شاهد: ماذا فعل بائع ذهب عربي مع سيدة أمريكية أرادت بيع طوقها العزيز

الزيارات: 4250
تعليقات 7
https://www.hasanews.com/?p=6380897
شاهد: ماذا فعل بائع ذهب عربي مع سيدة أمريكية أرادت بيع طوقها العزيز
نت - الأحساء نيوز

دخلت سيدة أمريكية إلى محل بيع مجوهرات لبيع طوق ذهب ورثته عن والدتها بسبب ضائقتها المادية ففوجئت بشهامة البائع العربي الذي دفع لها ثمن الطوق دون أن يأخذه، وأظهر شريط فيديو ضمن برنامج “شوارع أمريكا” سيدة تدخل مع ابنين لها إلى أحد محال الذهب.

وبعد أن عاين البائع الطوق وعرف قيمته سألها عن سبب بيعه فكشفت له أنها مفلسة ولن تقبض راتبها حتى آخر الشهر، وسألها إن كان السبب الوحيد لبيعه هو إفلاسها فأجابت أن الطوق ذكرى عزيزة من والدتها لكن عطل في المنزل اضطرها لبيعه وأن ثمن الطوق قد يساعدها.

وهنا أخرج البائع الشاب نقوداً ورقية وبعد أن عدّها ناولها للسيدة الأمريكية ثم أعطاها الطوق، وحينها بدأت علامات التأثر والاستغراب على وجهها ورفضت بداية أخذ الطوق وتهيأت للخروج ولكن البائع اقترب منها وناولها الطوق وهو يقول لها:”قلت إنك تحبينه وهذا هو” فعانقته وهي تقول له:”شكراً لك من قلبي” ثم أعطاها رقم جواله قائلاً:”إذا أردت أي شيء أنا موجود” وقال لها مازحاً وهي تخرج:”لا تذهبي إلى مكان آخر سوف اشتريه مرة أخرى عندما تريدين بيعه”.

وأشارت معلومات الفيديو إلى أن البائع من سوريا ويعيش في مدينة دالاس التابعة لولاية تكساس الأمريكية

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    اجمل قلب

    هذ اسمه ترقيم راقي ?

  2. ٦
    ابومحمد

    فطرة الشهامه العربيه الاصيله

  3. ٥
    ولد الديرة

    شكرا ياابن العرب

  4. ٤
    عبدالله الحنوط

    انتبهو تسوونها بالسويق لايجلدونكم انتو وانسانيتكم ?

  5. ٣
    ابن الاحساء

    هذا موطن سوري عربي حقيقي اريد ان يصل هذا الفيديو الى اولائك الذين يذبحون السوريين ويهجرونهم الا ليتهم يعلمون كذا اخلاقهم.

  6. ٢
    ابو إبراهيم

    كتب الله أجرك

  7. ١
    ابو إبراهيم

    جزاك الله خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>