ابتداء من الجمعة ولـ 3 أيام .. “جنون بشر” على مسرح المريخي في #الأحساء

الزيارات: 3012
التعليقات: 0
ابتداء من الجمعة ولـ 3 أيام .. “جنون بشر” على مسرح المريخي في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6380788
ابتداء من الجمعة ولـ 3 أيام .. “جنون بشر” على مسرح المريخي في #الأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تستعد لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء لإستضافة مسرحية (جنون بشر) لفرقة أرين المسرحية بالدمام وذلك لمدة ثلاثة أيام بدأ من يوم الجمعة المقبل ١٧ شوال والى غاية يوم الأحد ١٩ شوال ١٤٣٧ على مسرح المريخي بالجمعية.

وأفاد مشرف لجنة الفنون المسرحية بالجمعية الأستاذ نوح الجمعان بأن اللجنة تفتح ذراعيها لكل الفرق المسرحية الشبابية سواء من داخل الاحساء او خارجها وانطلاقا من مبدء اتاحة الفرصة للمواهب الشبابية لتقديم عطائها وإمكانياتها كما وتتيح الفرصة ايضا للجمهور الكريم من الحضور والاستمتاع بفن المسرح ومبدعيه.

واضاف الجمعان بأننا ماضون على هذا الهدف وبإشراف مستمر من جميع أعضاء اللجنة وسوف نكشف أيضا وفي المستقبل القريب العديد من المشاريع المسرحية والتي نطبخها على نار هادئة ، اما مؤلف و مخرج العرض الفنان جميل الشايب فقد عبر عن سعادته بتواجده وللمره الثانية على مسرح المريخي بالأحساء وبأنه وفريقه حريصون على لقاء الجمهور الأحسائي الذواق للفن بشكل عام وللمسرح على وجه الخصوص وبأن العمل تم عرضه بواقع خمس عروض مسرحية على مسرح مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالخبر (سايتك) .

أما بخصوص فكرة العمل فقد بين الشايب بأن الجمهور سوف يصطدم بمجموعة من القضايا والمواضيع التي إنتهجها بعض البشر وهي بمثابة جنون لا يصدق ، يذكر أن مسرحية (جنون بشر) من تأليف كل من : جميل الشايب و خالد الشمري ، وبطولة كل من : جميل الشايب و سلطان المقبالي و نعيم البطاط و إبراهيم العضب و حيدر الدوخي.

وتمثيل كل من : احمد العبيد و مجتبى الطويل و محمد العبدالكريم ومنتظرالنشمي و عبدالعزيز الجلواح و عيسى الفريح و عبدالقادر الخالدي و باسل الحسن و محمد الجاسم و عبدالله كوير و محمد المطوع ، وفي المؤثرات الصوتية : حسن المريحل و في الإضاءة : محمد المريحل ، إدارة مسرحية : مهدي الناصر ، ديكور : حسن الحرز ، مساعد مخرج : أحمد النصر ، إخراج : جميل الشايب   .

dd

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>