في استغاثة وردت لـ

شاهد.. ضاحية في #الدمام تطفو فوق 600 مستنقع وسط صمت المسؤول !!

الزيارات: 4137
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6380728
شاهد.. ضاحية في #الدمام تطفو فوق 600 مستنقع وسط صمت المسؤول !!
إسلام حسن - الأحساء نيوز

لا يزال سكان ضاحية الملك فهد بالدمام يعانون من انتشار المستنقعات المائية التي هددت حياتهم وأصحبت كابوس يرونه صباح مساء .

وورد لـ”الأحساء نيوز” عدة شكاوى تطالب بنشر معاناة المواطنين بالدمام من جراء هذه المستنقعات المنتشرة بكثافة دون تفاعل الجهات المعنية معها بشكل جاد، والتي عدها مواطنون بأكثر من 600 مستنقع مائي مما أثر على البنية التحتية للعقارات والمباني بالضاحية التي تعد أكبر ضواحي المنطقة الشرقية مساحة، وتعتبر مستقبل الإسكان للمواطنين بالدمام .

وبالرغم من انعدام عدد من الخدمات العامة وقلة بعضها مثل أسطوانات الغاز ومحطات الوقود وغيرها، إلا أن المواطنين باتت المستنقعات هاجسهم الأكبر لأكثر من عام ، نظراً للناموس والحشرات التي أصحبت الضاحية تتمير بها، إضافة للروائح الكريهة والملوثات التي شكلت المظهر العام للضاحية وسط صمت الجهات المعنية، بحسب المواطنين.

وكما تعودنا من الجهات المعنية بالتفاعل لخدمة المواطنين، فتدعو “الأحساء نيوز” أمانة المنطقة الشرقية للتفاعل مع هذه الشكوى ومحاولة حلها بالوقوف بجانب سكان الضاحية وإطلاعهم على خطتها لحل تلك الأزمة التي باتت تشكل خطراً على صحة وحياة الصغار قبل الكبار.

فيما أطلق السكان هاشتاغ ” #أمانة_الشرقية_تتجاهل_أهالي_الضاحية ” طالبوا فيه بحل الأزمة، وفيما يلي نعرض لكم بعض مشاركات المواطنين :

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو مبارك

    نتمنى من المسئوليين بالامانة الخروج عن صمتهم
    وتحقيق مطالبنا قبل ان تسبب المستنقعات بأمراض معدية بين السكان ….شكرا لصحيفة الحساء نيوز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>