احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

عجوز عمرها 92 عامًا ترجع للعمل بـ”ماكدونالدز”.. فما السبب ؟!

الزيارات: 2514
1 تعليق
عجوز عمرها 92 عامًا ترجع للعمل بـ”ماكدونالدز”.. فما السبب ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6380692
عجوز عمرها 92 عامًا ترجع للعمل بـ”ماكدونالدز”.. فما السبب ؟!
وكالات - الأحساء نيوز

بالتأكيد الناس أحرار في التقاعد عن العمل عندما يكونون كبارًا في السن، ولكن هذه المرأة كسرت القاعدة ورفضت الجلوس في منزلها رغم بلوغها من العمر 92 عامًا، وقررت الرجوع للعمل في «ماكدونالدز» أخيرًا، لكونها واحدة من أقدم موظفي تلك المؤسسة للوجبات السريعة.

وكانت جوه غويك انغ تعمل في متجر «ماكدونالدز» في سنغافورة ولديها 10 أطفال و20 حفيدًا. وقالت جوه إن المنزل يعتبر مكانًا هادئًا جدًا بالنسبة لها، وإنها لا تريد الجلوس في المنزل، لذلك قررت الرجوع إلى العمل ما دام أنها سليمة وقادرة على العمل، ولكن الصعوبة الوحيدة التي تواجهها هي عملها بالقرب من المقلاة يمكن أن يصيبها بدرجة من السخونة قليلاً.

وكانت دراسة علمية قد أظهرت أن الناس الذين يعملون حتى عندما يكونون في سن التقاعد هم أكثر صحة وسعادة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    بكرا يشوفون طقم اسنان طايح بالبطاطس ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>