احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

توقيف راكب سعودي أخفى 10 أفاعي سامة ببنطاله

الزيارات: 2979
التعليقات: 0
توقيف راكب سعودي أخفى 10 أفاعي سامة ببنطاله
https://www.hasanews.com/?p=6380629
توقيف راكب سعودي أخفى 10 أفاعي سامة ببنطاله
متابعات - الأحساء نيوز

شهد مطار سوكارنو هاتا الدولي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا حادثا غريبا؛ حيث تمكنت السلطات الإندونيسية من إحباط محاولة راكب أجنبي تهريب 10 أفاعي من نوع “البايثون” السامة داخل بنطالة، أثناء قدومه إلى جدة.

وذكر موقع “ذا ستار” الإندونيسي (18 يوليو 2016) أن سلطات المطار قامت بتوقيف رجل أجنبي ومنعه من الصعود إلى رحلته الجوية المتجهة إلى مدينة جدة بعد أن اكتشفوا 10 من الثعابين الصغيرة الحية مخبأه داخل بنطاله.

ونقل الموقع عن نائب مدير قسم الاتصالات بشركة الخطوط الجوية الوطنية الإندونيسية “جارودا إندونيسيا” ويدعى بني يجار بوتاربوتار قوله إن مسؤولي التفتيش أصيبوا بدهشة شديدة عندما رأوا الأفاعي الصغيرة من خلال أجهزة التفتيش باستخدام أشعه إكس.

وقال بوتاربوتار ان الراكب (ك. ج. ز.) وهو سعودي الجنسية اعترف خلال التحقيقات التي جرت معه أنه أراد تهريب هذه الأفاعي إلى المملكة بغرض التجارة ولا يزال يخضع لتحقيقات.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن السعودي يواجه اتهامات خطيرة نظرا لما شكله فعله هذا من خطورة على سلامة ركاب الطائرة ولأن فعله هذا يعد خرقا لقوانين الطيران الدولية التي تمنع الركاب من اصطحاب الحيوانات على متن الطائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>