هذه تفاصيل نظام “تدوير” لتيسير نقل الموظفين بين الجهات الحكومية

الزيارات: 3714
1 تعليق
هذه تفاصيل نظام “تدوير” لتيسير نقل الموظفين بين الجهات الحكومية
https://www.hasanews.com/?p=6380466
هذه تفاصيل نظام “تدوير” لتيسير نقل الموظفين بين الجهات الحكومية
محليات - الأحساء نيوز

أطلقت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، نظام “تدوير” لتبادل الخبرات بين الموظفين، ويهدف نظام تدوير لتبادل الخبرات والتيسير للموظفين الراغبين في النقل بين الجهات الحكومية.

وأوضحت الوزارة أن نظام (تدوير) يمكن الجهات الحكومية من عرض قوائم الموظفين الراغبين في النقل للجهات الحكومية الأخرى، أو الذين ترغب الجهة في نقلهم، ليتسنى لجميع الجهات الحكومية الاطلاع على هذه القوائم واختيار من تراه مناسباً للاستقطاب والعمل لديها حسب الحاجة الفعلية لكل جهة.

وأضافت أن (تدوير) سيتيح الاستفادة من القوى العاملة الزائدة عن حاجة بعض الجهات الحكومية الذين تقتضي مصلحة العمل نقل خدماتهم بعرض بياناتهم، وبالتالي تستكمل الإجراءات النظامية آليا من خلال الجهة التي ترغب في استقطاب الموظف، بعد أن يرسل الطلب عبر النظام لوزارة الخدمة المدنية لدراسته حسب الأنظمة واللوائح، ومن ثم إعادته بعد إبداء الرأي النظامي حياله، ليتم بعد ذلك استكمال إجراءات إصدار القرار وتوثيقه في نظام (توثيق) للوقوعات الوظيفية.

وأشارت الوزارة إلى أن نظام (تدوير) سيقتصر على الموظفين المشمولين بسلم رواتب الموظفين العام بين الجهات الحكومية، وبمجرد وضع الموظف على قائمة النقل في النظام يعتبر ذلك موافقة منه ومن جهة عمله على النقل،  مضيفة بأن صلاحية العرض على قوائم النقل في نظام (تدوير) لمدراء الموارد البشرية وشئون الموظفين في الجهات الحكومية.

تعرف على نظام “تدوير” في الصورة أدناه:

CnkAJWaWEAAXnuG-486x1024

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالدددددد

    ممكن تفيدوني هل لابد من موافقة الجهه التي ستنقل اليها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>