#الهلال يشدِّد على ضرورة وجود الحكم الأجنبي في كأس السوبر

الزيارات: 2327
التعليقات: 0
#الهلال يشدِّد على ضرورة وجود الحكم الأجنبي في كأس السوبر
https://www.hasanews.com/?p=6380412
#الهلال يشدِّد على ضرورة وجود الحكم الأجنبي في كأس السوبر
متابعات - الأحساء نيوز

شدَّد مجلس إدارة نادي الهلال على ضرورة وجود الحكم الأجنبي في مباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، التي ستجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم بنظيره “الأهلي” مساء يوم الاثنين الثامن من شهر أغسطس في العاصمة البريطانية “لندن”. مشيرًا في بيان صحفي، صدر بعد منتصف الليل، إلى أهمية وجود الحكم الأجنبي لإدارة المباراة، وقيادتها إلى بر الأمان؛ إذ إن وجوده يسهم في ظهور اللقاء بالشكل الذي تتمناه الجماهير الرياضية. مؤكدًا اتفاقه مع مطالب الأشقاء في النادي “الأهلي” بضرورة وجود الحكم الأجنبي.

وذكر مجلس الإدارة أن الجميع استمتع بمباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم العام الماضي، التي قادها حكم أجنبي، وحققها الهلال بعد فوزه على نظيره النصر؛ إذ قاد الحكم اللقاء إلى بر الأمان. متمنيًا أن يسارع الاتحاد السعودي لكرة القدم خطواته، ويتخذ الإجراءات اللازمة لقيادة الحكم الأجنبي لبطولة كأس السوبر السعودي تعزيزًا لسعيه الدائم لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة، وتوفير العوامل المساعدة التي تسهم في نجاح المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>