رسالة “قوية” من وزير العمل إلى رجال أعمال سعوديين

الزيارات: 3261
1 تعليق
رسالة “قوية” من وزير العمل إلى رجال أعمال سعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6380388
رسالة “قوية” من وزير العمل إلى رجال أعمال سعوديين
محليات - الأحساء نيوز

جددت وزارة العمل تمسكها بتطبيق قرار توطين قطاع الاتصالات دون تغيير حرف به؛ وذلك بعد رفض الوزير الدكتور مفرج الحقباني طلبات تقدم بها رجال أعمال سعوديون لتخفيف قيود مفتشي الوزارة على القطاع، وأكد استمرار التفتيش على جميع فئات وأحجام المنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

وتواصلت زيارات رجال الأعمال على مكتب وزير العمل والتنمية الاجتماعية، منذ أن بدأت لجان التفتيش الميدانية التابعة لعدة وزارات (العمل والتنمية الاجتماعية، الشؤون البلدية والقروية، التجارة والاستثمار، الداخلية)، إلا أن الوزير رفض النقاش معهم من الأساس، بحسب ما نقلته صحيفة “الوطن” عن مصادر بالوزارة، الأحد (17 يوليو 2016).

وتسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى توطين قطاع الاتصالات بالكامل في الأول من ذي الحجة المقبل، وحددت وسيلتين للإبلاغ عن مخالفات قرار التوطين، هما: موقع معًا للرصد الإلكتروني، والاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد.

وهددت وزارة العمل باستدعاء ومخالفة كل من يحاول التمويه على مفتشي حملات التأكد من تنفيذ سعودة 50% من قطاع الاتصالات؛ إما بـ”التقبيل” أو “الغلق”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    لابد من الشباب استغلال هذه الفرصة خير استغلال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>