احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أساسيات الجرافتي بفنون #الأحساء

الزيارات: 1444
التعليقات: 0
أساسيات الجرافتي بفنون #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6380374
أساسيات الجرافتي بفنون #الأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تستعد لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء لإقامة دورة (أساسيات الجرافتي) باستخدام البخاخات والتي يقدمها الفنان التشكيلي معاذ الخميس بمقر الجمعية بالأحساء .

وأفادت مشرفة لجنة الفنون التشكيلية الأستاذة سلمى الشيخ بأن الدورة سوف يتم تقديمها على مدى ٣ أيام بدأ من يوم الأحد المقبل ١٩ شوال ١٤٣٧ .

وأضافت “الشيخ” بأن الدورة تقدم تقنية فنية رائعة بالرسم خاصة فيما يتعلق باستخدام البخاخات وألوانها والتشكيلي الفني من خلالها وما تنتجه من أعمال مبهرة .

فيما أفاد مدرب الدورة الفنان معاذ الخميس بأن الدورة تحوي جانب نظري وأخر عملي وتهدف الى تحويل ما يستخدمه البعض في الرسم على جدران الشوارع الى فن له أسسه وتهيئة أماكن خاصة به ومنها تحويل هذا الرسم من تشويه على الجدران الى فن تشكيلي مميز وذو هدف جمالي ومنه نبث برسائل مهمة للمجتمع وتوعيتهم بالاستخدام الأمثل للرسم وإعطاء نتائج إيجابية ومتفردة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>