#الأهلي لاتحاد القدم: أصدِروا تأشيرات “السوبر” أو انقلوا المباراة لدولة أخرى

الزيارات: 1069
1 تعليق
#الأهلي لاتحاد القدم: أصدِروا تأشيرات “السوبر” أو انقلوا المباراة لدولة أخرى
https://www.hasanews.com/?p=6380348
#الأهلي لاتحاد القدم: أصدِروا تأشيرات “السوبر” أو انقلوا المباراة لدولة أخرى
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت إدارة النادي الأهلي بيانًا توضيحيًّا لجماهير النادي بشكل خاص، والكرة السعودية بشكل عام، حول مواجهة السوبر السعودي وما شابها من ملابسات، بدءًا من التأخير في استخراج تأشيرة الدخول لأفراد البعثة للمملكة المتحدة، وانتهاء بضرورة إسناد مهمة قيادة اللقاء لطاقم تحكيم أجنبي.

فقد أكدت إدارة النادي في بيانها أنه من مبدأ الشفافية التي تتعامل بها إدارة النادي الأهلي، وتوضيحًا لكل الملابسات، وإخلاء للمسؤولية مستقبلاً، تود إدارة النادي أن توضح لجماهير النادي العريق بشكل خاص، ولعموم الجماهير الرياضية، كل ما يتعلق بشأن استخراج تأشيرات السفر لكامل بعثة الفريق الأول لكرة القدم من أجل دخول المملكة المتحدة، وخوض الفريق لقاء كأس السوبر السعودي، الذي يعد النادي الأهلي طرفًا أول فيه، وذلك بعد تتويجه ببطولة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي المنصرم.

وتابع البيان: عليه، فإن إدارة النادي، وطيلة الفترة الماضية، لم تدخر جهدًا بإجراء العديد من الاتصالات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الحصول على تأشيرات السفر لكامل البعثة، من خلال توجيه خطابات، تفيد بسرعة إنهاء التأشيرات مبكرًا؛ وذلك لضمان استقرار الفريق فنيًّا وعناصريًّا، وضمان الحد الأدنى للعدل، ومبدأ المساواة الذي ننشده جميعًا، إلا أنه – وللأسف الشديد – لم تكلل كل تلك المساعي والمحاولات بالنجاح حتى الآن؛ وذلك بسبب تأخُّر إصدار التأشيرات.

وأضاف: كما نؤكد لجماهير نادينا العريق أننا في إدارة النادي الأهلي، وحرصًا منا على ظهور اللقاء بشكل مُرضٍ، ويحقق العدالة والإنصاف لطرفَيْ اللقاء، طالبنا عبر خطاب رسمي، تم إرساله للأمانة العامة للاتحاد السعودي، بضرورة وجود حكم (أجنبي) جريًا للعادة، وأسوة بلقاء السوبر الماضي؛ إذ إن هذه البطولة تمثل باكورة البطولات لهذا الموسم، ونحن نتعامل معها كبطولة رسمية مهمة؛ لذا فإننا نؤكد هذا المطلب، ونشدد على وجود الحكم الأجنبي من خلال هذا البيان.

وأشار البيان إلى أنه في حال لم يتم حل هذه الأمور العالقة بشكل عاجل من قِبل الاتحاد السعودي لكرة القدم فإنه بات لزامًا على الاتحاد السعودي لكرة القدم اختيار دولة بديلة، يكون إصدار التأشيرات فيها متاحًا لجميع أفراد البعثة.

وختامًا تؤكد إدارة النادي أنها لن تدخر جهدًا في سبيل الحفاظ على حقوق النادي، وبذل كل ما في وسعها من أجل تهيئة كل الظروف المناسبة للفريق الكروي الأول.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جمال المغلوث

    ملكي يا اهلي ومن حقك تطلب اي شي ?? فمابالك هذا الطلب اصلا مفروض من الاتحاد السعودي عمله سريعا ،، الا اذا كان شخص داخل الاتحاد السعودي خاف من وحود السومه واراد ابعاده عن هزيمة الهلال !!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>