للعام الثاني على التوالي… خليج الطرف يُقيم معرض الكتاب الخيري

الزيارات: 2943
التعليقات: 0
للعام الثاني على التوالي… خليج الطرف يُقيم معرض الكتاب الخيري
https://www.hasanews.com/?p=6380187
للعام الثاني على التوالي… خليج الطرف يُقيم معرض الكتاب الخيري
حسين الحبيب - الأحساء نيوز
أطلق فريق خليج الطرف تحت شعار ((معاً نحو مجتمعٍ واعٍ ومثقف)) حملته السنوية الهادفة إلى تثقيف الشباب بأهمية القراءة وفوائدها الجمّه على المستوى الشخصي والمجتمعي، وذلك للموسم الثاني على التوالي.
ويأتي هذا البرنامج إستمراراً للبرامج الثقافية والإجتماعية التي ينظمها الفريق، وذلك بتوجيهات من الرئيس الفخري الأستاذ جاسم الموسى، وتنسيق مميز من الأستاذ صادق الصولان، والمهندس محمد خليفه الشريده، وبإشراف مباشر من إدارة الفريق بقيادة الدكتور محمد الجاسم.
هذا وقد أعرب المشرف العام على البرنامج الأستاذ صادق الصولان، قائلاً: نسعى جاهدين لرد الجميل إلى هذا المجتمع الذي قدم لنا الكثير، وسعادتنا الحقيقية تكمن في رقي المجتمع وبناء جيلٍ للمستقبل على قدرٍ عال من الوعي والثقافة.
كما وأشاد الرئيس الفخري للفريق الأستاذ جاسم الموسى  بدور أبناء الفريق في تنمية العمل الثقافي وعدم اكتفائهم بالعمل الرياضي، وذكر بأن نجاح البرنامج خلال الموسم الفائت زادنا إصراراً لمواصلة سلسة هذا البرنامج الذي يعد فرصه لنا جمعياً للاستمتاع بقيمة القراءة التي تعتبر غذاء للروح وارتقاء للفكر وبها تبنى الحضارات والدول.
في حين أشار الرئيس الأسبق للفريق المهندس محمد الفرحان بأن العمل الإجتماعي واجب على كل رياضي وهو خدمة نعتز بها كثيراً، ومؤكداً على استمرار عمل الإدارات السابقة في هذا المجال، وأن هذا البرنامج  يعد فرصة حقيقة لتحريك الفكر والتحفيز على الإبداع.
IMG_5898 IMG_5899 IMG_5902 IMG_5904 IMG_5903 IMG_5905 IMG_5906 IMG_5907 IMG_5900

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>