احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

“حب على جبهة حرب” الإنتاج الأدبي الثاني للكاتبة “السعد”

الزيارات: 1866
1 تعليق
“حب على جبهة حرب” الإنتاج الأدبي الثاني للكاتبة “السعد”
https://www.hasanews.com/?p=6380148
“حب على جبهة حرب” الإنتاج الأدبي الثاني للكاتبة “السعد”
فاطمة المزيدي - الأحساء نيوز

صدر مؤخراً عن مجموعة النورس الثقافية للكاتبة الأستاذة وفاء السعد، إصداراً أدبياً جديداً يحمل عنوان “حبة على جبهة حرب”، وهو عبارة عن مجموعة من الخواطر والقصص القصيرة، التي تباينت فيه القصة عن أختها القصة في الطول والقصر، وفي الأحداث وطباع والشخصيات، حسبما عبرت الكاتبة السعد.

ويأتي هذا الإصدار ليتضمن قوالب أدبية منها ما ارتبطت شخوصه بالحقيقية، والأخرى بالخيال المحض.

وفي حوار مُصغر مع الكاتبة السعد، أعربت فيه عن بداياتها قائلة: (أن بداياتي الحقيقية في عالم الكتابة كانت خلال المرحلة الجامعية، ولأني اخترت التخصص في دراسة المسار العربي، فقد تلمست طريقي الصحيح وهناك استخدمت القلم كسلاح أحارب به حينا وأرافع به أخرى وأهادن مرات ومرات فقط كي أُمنح حقوقي، وبعد التخرج استخدمت هذا اليراع كسنارة اصطاد بها رزقي.

  • مهنة التحرير الصحفي:

 وتُضيف السعد إلى ذلك أنها وكمنجل يحرث الأرض ويسقي الزرع .. كانت تعمل بقلمها في الصحف عملاً نزيها تُناشد فيه أهل الخير ليلقوا نظرة رحيمة على المعوزين والمنهكين، وذلك من خلال صفحة هموم الناس بجريدة الحياة، بالإضافة إلى التغطيات الثقافية والميدانية والتحقيقات واستطلاع آراء الناس، التي كنت اعمل تنفيذها.

الجدير بالذكر أن الكاتبة السعد سبق وإن كان لها إصدار أدبي حمل عنوان” جسور متقطعة”.

IMG-20160706-WA0024

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    ماشاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>