بعد اقرار النظام الجديد.. هذه عقوبة المحلات التجارية التي ستفتح بعد الـ 9 ليلاً !

الزيارات: 4287
1 تعليق
بعد اقرار النظام الجديد.. هذه عقوبة المحلات التجارية التي ستفتح بعد الـ 9 ليلاً !
https://www.hasanews.com/?p=6379851
بعد اقرار النظام الجديد.. هذه عقوبة المحلات التجارية التي ستفتح بعد الـ 9 ليلاً !
متابعات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل ان مخالفة قرار اغلاق المحلات التجارية 9 مساء يتضمن عقوبة اغلاق المحل المخالف عدة أيام وغرامة 10 الاف ريال وفقا لصحيفة اليوم.

وكشف ابا الخيل: إن هناك استثناء في قرار اغلاق المحلات التجارية في الساعة 9 ليلا ومن ابرز الانشطة المستثناة، المراكز الترفيهية ومدن الملاهي ومراكز الألعاب والمطاعم والمقاهي، وان تلك المواقع سيكون وقت إغلاقها في الساعة 12 ليلاً وفي الإجازات تغلق في الساعة 1 صباحاً، مؤكدا أن المحال التجارية في المنطقة المركزية في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة مستثناة كذلك من هذا القرار، لخصوصية موقعهما الجغرافي ما يسمح لهما بالعمل حتى ساعات متأخرة.

وكان هذا القرار المتوقع صدوره قريباً حظي بتداول واسع على موقع تويتر وكتب الاف المغردون في هاشتاق #اغلاق_المحلات_٩ليلا عن سلبيات هذا القرار الذي لا يتناسب مطلقاً مع اجواء وطقس المملكة، وقد علق احد المغردين قائلاً عندما يعود صاحب هذا القرار من لندن وباريس ارجو ان يتجول بعد العصر في الرياض لشراء مستلزماته ليعرف الخطأ الفادح الذي ارتكبه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوعلاووي

    مدري وين الحكمه في الموضوع…. اغلاق الساعه 9 على الاقل ياللي طلعت بهذا القرار شف لك موضوع اهم من هذا…. مثل بيض الحباره…. والله مهزلة لامن بعض الوزاراء ولا من اعضاء مجلس الشورى اللي مامنهم فايده غير لهم ولربوووعهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>