احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

إماراتي يستغيث بالشيخ عبدالله بن زايد فيرسل له طائرة خاصة

الزيارات: 2709
التعليقات: 0
إماراتي يستغيث بالشيخ عبدالله بن زايد فيرسل له طائرة خاصة
https://www.hasanews.com/?p=6379667
إماراتي يستغيث بالشيخ عبدالله بن زايد فيرسل له طائرة خاصة
نت - الأحساء نيوز

نشر مواطن إماراتي على صفحته الشخصية على تويتر تعليقا يستغيث من خلاله بالشيخ عبدالله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، طالبا طائرة خاصة لنقل زوجته بسبب حالتها الصحية الخطرة.
وكانت الزوجة موجودة في إحدى المستشفيات في عمان، وتحتاج إلى تجاوب سريع لنقلها إلى الإمارات تحت رعاية طاقم طبي وفي طائرة خاصة.

وقال المواطن “عبيد رحمة” في تويتر بعدما أضاف اسم الوزير بطريقة “منشن”: “مساء الخير طويل العمر عندنا حرمة في المستشفى في عمان وحالتها صعبة جدا مطلوب تحويلها إلى الإمارات بطائرة مع طاقم طبي، وكلمنا الخارجية”، فرد عليه الوزير بعد 37 دقيقة قائلا: “تأمر وفي الشوفه، ربي يرزقها الصحة والسلامة”.
ومن بعدها رد حساب يمثل وزارة الخارجية الإماراتية قائلا: “السلام عليكم أخ عبيد، أرجو منك إرسال رقم للتواصل على الخاص”، ليعلق بعد ذلك “رحمة” معبرا عن سعادته واستجابة الوزير لطلبه قائلا: “عبدالله بن زايد قامه سياسية، الله يطول عمره بو محمد كلماتي تعجز عن مواقفه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>