احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

بالصور.. أسرة “أبوعنز” تجمع أبناءها في حفل سنوي

الزيارات: 4823
تعليقات 4
بالصور.. أسرة “أبوعنز” تجمع أبناءها في حفل سنوي
https://www.hasanews.com/?p=6379599
بالصور.. أسرة “أبوعنز” تجمع أبناءها في حفل سنوي
خالد أبوعنز - الأحساء نيوز

في أجواء أسرية تسودها المحبة والإخاء ويهيمن عليها حب الخير والعطاء، أقامت أسرة (أبوعنز) بمحافظة الأحساء حفلها السنوي بحضور عدد كبير من أفراد الأسرة على مستوى المنطقة الشرقية مساء يوم الأثنين الموافق 6/10/1437هـ في أحدى القاعات بمدينة المبرز ,بدء الحفل بكلمة ترحيبية قدمها الشيخ /فهد بن إبرهيم بن عبدالله أبوعنز مشيداً بحرص الجميع على  التواجد في هذا المحفل السنوي الذي يترقبه الجميع.

من جهته، شدد عمداء الأسرة على أهمية صلة الرحم والحث على التواصل فيما بين الجميع مؤكدين على أن هذه العادة  توارثناها من أجدادنا وعلى أبنائنا السير في خطى ذلك .

وتواصلت فقرات  الحفل  بإقامة المسابقات الثقافية التي قدمها الأستاذ \نايف بن مبارك أبوعنز  تفاعل من خلالها الجميع وقبل الختام كرم أحد عمداء الأسرة الأستاذ /إبراهيم بن أحمد أبوعنز عمداء الأسرة بالهدايا والصور التذكارية والتوجه لتناول مأدبة العشاء أحتفاءً بالمناسبة .

 

IMG_8177 56156156165 IMG_8135 IMG_8136 IMG_8140 IMG_8165 IMG_8168

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    هلا

    والله ونعم أسرة ذات صيت

  2. ٣
    حباب القلوب

    يعطيكم العافيه ( ابوعنز) شي يحسب لكم

  3. ٢
    زائر

    ونعم والله من اسرة بوعنز

  4. ١
    زائر

    ونعم من اسرة بوعنز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>