احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الاتصالات السعودية وموبايلي وزين تبحث دمج أبراج الجوال

الزيارات: 2351
1 تعليق
الاتصالات السعودية وموبايلي وزين تبحث دمج أبراج الجوال
https://www.hasanews.com/?p=6379587
الاتصالات السعودية وموبايلي وزين تبحث دمج أبراج الجوال
متابعات - الأحساء نيوز

قالت مصادر مطلعة إن شركة “الاتصالات السعودية” ناقشت مع شركتي “موبايلي” و”زين” إمكانية دمج أبراج اتصالات الشركات الثلاثة في كيان واحد.

ونقلت وكالة “بلومبيرج” الإخبارية، الثلاثاء (12 يوليو 2016)، عن مصادرها قولهم إن “الاتصالات السعودية” تواصلت مع مشترين محتملين لأبراجها في ظل دراستها جميع الخيارات الممكنة.

وأشارت الوكالة إلى أن الشركة لم تقرر نهائيًّا الخيار الذي ستمضي فيه قدمًا، مبينةً أنها لم تتوصل إلى أي اتفاق حتى الآن مع أي طرف.

وتسعى شركات الاتصالات في السعودية إلى بيع أبراج الاتصالات التابعة لها؛ حيث أعلنت شركتا “زين” و”موبايلي” أنهما تدرسان إمكانية بيع أبراج الاتصالات الخاصة بهما.

وكانت شركة “الأهلي كابيتال”، قد قالت مؤخرًا إن “الاتصالات السعودية” تمتلك نحو 19 ألف برج، في حين تمتلك موبايلي 11 ألف برج، وزين 7 آلاف و800 برج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد

    ها تبونا نبصم هلى ابراجكم بعد؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>