احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

فتيات يشعلن “مشاجرة الكازينو” بين سعوديين وقطريين بمصر

الزيارات: 3403
1 تعليق
فتيات يشعلن “مشاجرة الكازينو” بين سعوديين وقطريين بمصر
https://www.hasanews.com/?p=6379576
فتيات يشعلن “مشاجرة الكازينو” بين سعوديين وقطريين بمصر
متابعات - الأحساء نيوز

أخلت نيابة العجوزة سبيل 5 أشخاص سعوديين و6 قطريين؛ منهم فتاتان، بعد القبض عليهم، إثر مشاجرة حامية وقعت بينهم في شارع جامعة الدول العربية الشهير؛ بسبب معاكسة الفتاتين.

وأدت المشاجرة بين السعوديين والقطريين، أمام فندق شهير في حي المهندسين، عقب خروجهم من  أحد الكازينوهات؛ إلى توقف الحركة المرورية بشارع جامعة الدولة العربية؛ ما استدعى قوات الأمن إلى التدخل والسيطرة على الموقف.

وكشفت تحريات الجهات الأمنية المصرية أن السعوديين عاكسوا الفتاتين؛ ما دفع أصدقاءهما القطريين إلى التشاجر معهم دفاعًا عن الفتاتين.

وبدأت الواقعة أثناء متابعة ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة الحالة الأمنية؛ حيث تمكنوا من ضبط عدد من الأشخاص خلال تشاجرهم بالشارع. وكشفت التحريات أن 4 أشخاص وفتاتين يحملون الجنسية القطرية، نشبت بينهم وبين 5 أشخاص يحملون الجنسية السعودية؛ مشاجرة بسبب معاكسة السعوديين للفتاتين، وتم فض المشاجرة وضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بلادي

    السعودين كل مكان في الخارج مشاكل حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>