احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

منسوبو مكتب العمل بالأحساء يحتفلون بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 6326
تعليقان 2
منسوبو مكتب العمل بالأحساء  يحتفلون بعيد الفطر المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6379450
منسوبو مكتب العمل بالأحساء  يحتفلون بعيد الفطر المبارك
حسن العلي - الأحساء نيوز

بحضور الاستاذ / عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم مدير مكتب العمل بالاحساء ومساعده الاستاذ / علي العطية وعدد من العملاء اقام منسوبو المكتب حفل المعايدة السنوي صباح يوم الاثنين الموافق 6 – شوال – 1437هـ بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركة .

حيث قدم ” المغنم “ التهاني لكافة منسوبي وعملاء المكتب بهذه المناسبة السعيدة وأكد حرصه على إقامة هذا الحفل كل عام لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين وحتى يتسنى لكافة الموظفين تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة .

2 3 4 5

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابن الاحساء

    ياليت مدير مكتب العمل بالاحساء يلتفت الى عمله ويتابع التغتيش على المحلات والشركات .ولايستدعي الامر من مكتب العمل بالشرقية بارسال مفتشين من الدام للقيام بالعمل الذي اهملوا فيه ولايميز بين مراجع واخر.

  2. ١
    احسائي

    ابن الاحساء .

    وهل تم ابلاغ ادارة المكتب بهذا الموضوع مع العلم بانة الادارة والموظفين متعاونين جدا بحسب النظام الصلاحيات التي لديهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>