عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

تطفيش بيتوركا يوفّر لـ #الاتحاد مبالغ كبيرة

الزيارات: 1285
التعليقات: 0
تطفيش بيتوركا يوفّر لـ #الاتحاد مبالغ كبيرة
https://www.hasanews.com/?p=6379316
تطفيش بيتوركا يوفّر لـ #الاتحاد مبالغ كبيرة
متابعات - الأحساء نيوز

خرجت إدارة أحمد مسعود رئيس نادي الاتحاد فائزةً من المعركة التي خاضتها من أجل التخلص من الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي؛ حيث نجحت في الإطاحة بالمدرب من منصبه، وفي الوقت نفسه وفّرت لخزينة الاتحاد 20 مليون ريال.

وكانت الاجتماعات التي عقدها بيتوركا مع مسعود، قد أسفرت عن تباعد مواقف الطرفين كثيرًا، على الرغم من أن النادي أعلن أنه تم الاتفاق مع المدرب على الإطار العام لاستراتيجية العمل في الفترة المقبلة؛ الأمر الذي دعا المترجم الخاص بالمدرب الروماني إلى الإعلان عن أن بيتوركا فسخ تعاقده مع الاتحاد بسبب ما وصفه بعدم احترام إدارة النادي بنود العقد، وهو ما يعني خسارته قيمة الشرط الجزائي البالغة 20 مليون ريال باعتباره الطرف الذي فسخ العقد.

من جانبها، سارعت إدارة الاتحاد بإطلاق عملية بحث سريعة عن مدير فني جديد ليقود العميد في الموسم الكروي الجديد؛ وذلك على الرغم من أن الفريق بدأ بالفعل فترة الاستعداد؛ وذلك بعدما تخلص الاتحاد من بيتوركا نهائيًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>