خلال حفل عشاء في ألبانيا .. لماذا بكى إمام الحرم “صالح آل طالب” ؟!

الزيارات: 5807
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6379300
خلال حفل عشاء في ألبانيا .. لماذا بكى إمام الحرم “صالح آل طالب” ؟!
متابعات - الأحساء نيوز

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، الاثنين (11 يوليو 2016)، مقطع فيديو لإمام المسجد الحرام صالح آل طالب وهو يبكي أثناء زيارة قام بها لألبانيا.

وبين متابعون أن إمام الحرم كان يبكي تأثرا وسرورًا بما شهده من حب وتقدير للمملكة خلال زيارته التي جاءت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وبكى آل طالب خلال حفل عشاء أقامته سفارة المملكة على شرفه؛ وذلك عندما وجه إليه أحد المسؤولين الألبان حديثًا عن أثر المملكة الملموس، وما قدّمته على أرض الواقع للشعب الألباني.

وكان سفير المملكة في ألبانيا طلعت رضوان قد أقام حفل عشاء على شرف الشيخ آل طالب، حضره عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي والمسؤولين في الحكومة الألبانية، ورئيس المشيخة الإسلامية ورؤساء الجمعيات الناشطة -ومنها اتحاد خريجي المملكة العربية السعودية في ألبانيا- وأعضاء السفارة السعودية في تيرانا.

وعبر المسؤولون الألبان عن عمق العلاقات بين المملكة وألبانيا، وأن موافقة خادم الحرمين الشريفين على هذه الزيارة لها عمقها في نفوس الشعب الألباني.

وقام الشيخ صالح آل طالب بزيارة رسمية لألبانيا بتكليف من خادم الحرمين الشريفين لإمامة المصلين في صلاة العيد، وتجول في مدنها، وألقى فيها العديد من المحاضرات والكلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>