عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

كل ما تريد معرفته “بوكيمون”.. اللعبة حققت 7.5 مليارات دولار في يومين فقط

الزيارات: 1663
التعليقات: 0
كل ما تريد معرفته “بوكيمون”.. اللعبة حققت 7.5 مليارات دولار في يومين فقط
https://www.hasanews.com/?p=6379266
كل ما تريد معرفته “بوكيمون”.. اللعبة حققت 7.5 مليارات دولار في يومين فقط
وكالات - الأحساء نيوز

ارتفعت أسهم شركة نينتندو اليابانية لألعاب الفيديو من جديد، الاثنين (11 يوليو 2016)، لتقفز المكاسب التي تحققت في القيمة السوقية للشركة إلى 7.5 مليارات دولار في يومين فقط.

ووصلت نسبة الأجهزة التي تم تنصيب اللعبة عليها في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 5% من إجمالي عدد أجهزة أندرويد في البلاد، بعد يومين فقط من إطلاق اللعبة، بحسب شركة سيميلار ويب المتخصصة بتحليلات شبكة الإنترنت، وفقًا لوكالة الأنباء “رويترز”.

وبعدما اجتاحت اللعبة الولايات المتحدة ارتفعت أسهم نينتندو بنسبة 25% من قيمتها مسجلة أعلى مستوى منذ نوفمبر الماضي، في حين ارتفعت الأسهم 36% منذ إغلاق يوم الخميس الماضي.

وطرحت اللعبة في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، ومن المتوقع أن ترى النور قريبًا في دول أخرى؛ منها اليابان إحدى أكبر أسواق الألعاب في العالم.

وتعتمد لعبة بوكيمون على التنقل والاستكشاف في العالم الواقعي كما هي في القصة الكلاسيكية لمسلسل الرسوم المتحركة، وتعتمد في استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تعتمد على تحديد الموقع بجانب المستشعرات وكاميرا الهاتف الذكي، في حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية في البيئة.

وعلى المستخدمين خوض تجربة مختلفة داخل العديد من الأماكن حتى إذا لزم الأمر البحث عن البوكيمون داخل أقسام الشرطة أو الكنائس، حتى انتهى الأمر بعثور شابة تبلغ من العمر 19 عامًا على جثة طافية في نهر صباح الجمعة الماضية أثناء تتبعها إحدى شخصيات بوكيمون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>