احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

#الهلال يلعب خمس مباريات ودية في النمسا

الزيارات: 1396
التعليقات: 0
#الهلال يلعب خمس مباريات ودية في النمسا
https://www.hasanews.com/?p=6379188
#الهلال يلعب خمس مباريات ودية في النمسا
متابعات - الأحساء نيوز

قرر الجهاز الفني بنادي الهلال إقامة 5 مباريات ودية في معسكر النمسا من 14 يوليو حتى 5 أغسطس مع 4 أندية أوروبية وواحدة مع نادي خليجي.
ومن المنتظر أن يلتقي الهلال فريق بيشوفسون النمساوي يوم 18 من هذا الشهر، ومن ثم يواجه بشيشكتاش التركي يوم 22، تليه مباراة أمام إحدى الفرق الخليجية يوم 26، ومن ثم يلاقي رايز سبور التركي يوم 30 من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة أودينيزي الإيطالي يوم 2 أغسطس.
وفي السياق ذاته، وفرت الشركة المنظمة لمعسكر الهلال في النمسا ثلاثة خيارات للنادي الخليجي الذي يرغب الهلال ملاقاته؛ إذ وضعت أمام إدارة الهلال خيارات اللعب أمام أندية العين أو الوصل الإماراتيين أو السد القطري، وتنتظر الشركة رد الهلاليين على تلك العروض لتوفير المباراة في وقتها المتفق عليه 26 يوليو الجاري.
من جهةٍ أخرى، واصل لاعبو الهلال إجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية التي تسبق الموسم الرياضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>