احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

بالفيديو … أمير القصيم يرفع “عقاله” لقصيدة الرشيدي بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 5622
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6378906
بالفيديو … أمير القصيم يرفع “عقاله” لقصيدة الرشيدي بعيد الفطر المبارك
متابعات - الأحساء نيوز

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيزآل سعود أمير منطقة القصيم «عقاله»، خلال مشاركته احتفال أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك،بمنتزة الملك عبدالله ، تحية تقدير للشاعر ذويب الرشيدي، الذي ألقى قصيدة وطنية خلال الحفل.

وكانت القصيدة قد نالت استحسان أمير القصيم والحضور، ولم يهدأ التصفيق لها أثناء الإلقاء، حيث أبدع وتألق في نظم القصيدة وتميز محتواها في إبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب، ومدح جنودنا البواسل بالحد الجنوبي ، وتجربتها الرائدة في التصدي لهذه الظاهرة ومعالجتها الناجحة، وجسد وعواطف أبنائه، مكونا هويتهم التي يحملونها ويفتخرون بها، والمكان الذي يلجأون له ويحسون فيه، حاثا على حمايته والدفاع عنه، وأن يفديه الجميع بروحه وبأغلى ما يملك، وأن يكونوا يدا واحدة لبقائه آمنا وصامدا ضد كل من يحاول العبث بمقدراته وعدم استقراره.

057811623ec915 83207

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>