احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

بالصور… مهرجان “العيد الــ9” يختتم فعالياته

الزيارات: 1338
التعليقات: 0
بالصور… مهرجان “العيد الــ9” يختتم فعالياته
https://www.hasanews.com/?p=6378872
بالصور… مهرجان “العيد الــ9” يختتم فعالياته
عبدالله الربيعة - الأحساء نيوز

اختتم يوم أمس الجمعة الثالث من شهر شوال للعام 1437هــ مهرجان “العيد التاسع”، والذي أُقيم  بمركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، بمقر المركز بمحاسن ارامكو، بحضور مدير المركز الشيخ محمد المقهوي وبمشاركة أكثر من ١٥٠ طفلاً وشاباً من مختلف الأعمار وأولياء الأمور في الحي.

وحول ذلك أوضح مشرف المركز الشيخ محمد المقهوي، في كلمته بهذه المناسبة أن الهدف من إقامة المهرجان السنوي المعايدة بين أهالي الحي، وإدخال السرور والبهجة على الأطفال والشباب من خلال  المشاركة في فعاليات المهرجان المتعددة، ومنها: ملعب التحديات المائية، والملعب الصابوني، وألعاب الذكاء والتحدي، وركن التلوين على الوجه، وركن الألعاب كالبلاي ستيشن ٤ والفريرة والتنس، بالإضافة إلى صالة العرض، والتي يعرض فيها فيلم «سكِب»، الذي انتجه شباب المركز خصيصاً لهذا المهرجان والذي يتحدث عن الشهرة، بالإضافة إلى إقامة المسابقات على مسرح المهرجان، وكذلك السوق الشعبي الذي تم تجهيزه للباعة المشاركين.

وأضاف المقهوي، أن مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن فضل هذا العام أن يكون المهرجان مفتوحاً للجميع؛ من أجل المشاركة فيه دون قيود، حيث إن تنظيم المهرجان يأتي ضمن أهداف المركز التنموية في زيادة الألفة والمحبة بين أهالي الحي، وكذلك استغلال أوقات أبناءه بالفائدة والتسلية في بيئة تربوية سليمة، مقدماً شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ على ما تقدمه من دعم للشباب، كما شكر محافظ الأحساء؛ نظير دعمه لهذه المناشط، وكل من ساهم في إنجاح مهرجان العيد التاسع على التوالي من حضور ومنظمين.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 14 15 17 18

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>