عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

كيال يمنع القزع في معسكر الأخضر.. والدخول بالملابس الرسمية

الزيارات: 1436
التعليقات: 0
كيال يمنع القزع في معسكر الأخضر.. والدخول بالملابس الرسمية
https://www.hasanews.com/?p=6378833
كيال يمنع القزع في معسكر الأخضر.. والدخول بالملابس الرسمية
محليات - الأحساء نيوز

يبدأ لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرهم التدريبي بالرياض السبت (9 يوليو)، استعدادًا للمغادرة فجر الأحد (10 يوليو) متجهين إلى مدينة سالزبورج النمساوية التي يقيم فيها الأخضر معسكره المغلق حتى يوم 20 يوليو.

وبدأت إدارة المنتخب بقيادة طارق كيال المشرف الجديد على المنتخب الأول، في فرض النظام قبل انطلاق المعسكر، حيث تم إبلاغ اللاعبين ببعض التعليمات الشفهية التي تكفل الحفاظ على الهدوء داخل الفريق، وظهور الفريق بالشكل اللائق باسم منتخب المملكة.

وقامت إدارة المنتخب بالتشديد على اللاعبين بضرورة الحضور إلى مكان التجمع بالزي الرسمي للمنتخب، أما بالنسبة للاعبين الجدد الذين لم يسبق لهم الانضمام للأخضر ولا يملكون زيًّا رسميًّا، فيمكنهم الحضور بقميص أبيض وبنطال أخضر ليكون زيهم مقاربًا لزي زملائهم.

كما تم التشديد على اللاعبين بضرورة مراعاة عمل قصّات شعر مناسبة مع منع قصّة القزع تمامًا، مع التأكيد على ضرورة تنفيذ تلك التعليمات المبلغة شفهيًّا وإلا سيكون المخالف عرضة للعقوبات المنصوص عليها في اللائحة التي سيتم تسليمها للاعبين فور وصولهم للمعسكر.

يُذكر أن المنتخب السعودي يخوض معسكرًا خارجيًّا بهدف الاستعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث سيخوض أول مواجهاته أمام نظيره التايلاندي بالرياض في شهر سبتمبر المقبل، ثم تليها مواجهات أخرى أمام منتخبات الإمارات والعراق واليابان وأستراليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>