احدث الأخبار

الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة “الموانئ السعودية” ترفع رسوم تكلفة الركاب المسافرين إلى 50 ريال .. وهذه الأجور الجديدة للخدمات الصحة تُعلن مستجدات فيروس كورونا .. والأحساء تُسجل 62 إصابة جديدة استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد بقائه بها لمدة 7 شهور وطني يناديني

هذه قصة رجل أنجب 87 طفلًا في 35 عملية ولادة فقط من زوجتين

الزيارات: 2701
1 تعليق
هذه قصة رجل أنجب 87 طفلًا في 35 عملية ولادة فقط من زوجتين
https://www.hasanews.com/?p=6378630
هذه قصة رجل أنجب 87 طفلًا في 35 عملية ولادة فقط من زوجتين
نت - الأحساء نيوز

حطم فلاح روسي وزوجتيه الرقم القياسي في عدد الأطفال عندما أنجبوا 87 طفلًا في 35 عملية ولادة فقط، حسب ما ذكر موقع «موسوعة جينيس للأرقام القياسية».
وكانت الزوجة الأولى للمزارع الروسي فيودور فيسيليف حطمت الرقم القياسي في أكبر عدد أطفال تنجبهم امرأة، حيث أنجبت 69 طفلًا في 27 مرة فقط.
وقد أنجبت الزوجة توأم 16 مرة، فيما أنجبت 3 توائم في 7 مرات، كما أنجبت 4 توائم في 4 مرات ليصبح عدد أطفالها الإجمالي 69 طفلًا.
وتعد تلك حالة نادرة وغريبة لدرجةجعلت البعض يشكك في صحة تلك القصة، ولكن دير نيكولسك أبلغ موسكو عن تلك الحالة في 27 فبراير 1782، حيث كان يسجل المواليد لديه كل مرة، كما سجل حالتي وفيات فقط بين الأطفال.
وبعد وفاة تلك الزوجة أقدم الفلاح الروسي على الزواج من امرأة أخرى، أنجبت 6 مرات توأمين، ومرتين 3 توائم، أي أنجبت 18 طفلًا في 8 مرات. ومن بين 87 طفلًا أنجبتهما الزوجتين توفي فقط 3 أطفال، فيما بقي 84 على قيد الحياة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سهوم

    فحل من جد لانه مزارع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>