بالصور… الرميلة الخيرية تكرم الطلبة الأكاديميين المتفوقين في منازلهم

الزيارات: 3162
التعليقات: 0
بالصور… الرميلة الخيرية تكرم الطلبة الأكاديميين المتفوقين في منازلهم
https://www.hasanews.com/?p=6378493
بالصور… الرميلة الخيرية تكرم الطلبة الأكاديميين المتفوقين في منازلهم
حسن العلي - الأحساء نيوز
ابتكرت اللجنة التعليمية بجمعية الرميلة الخيرية للخدمات الاجتماعية طريق مميزة لتكريم المتفوقين والمتفوقات في المرحلة الجامعية.
حيث قامت بزيارة الطلاب والطالبات في منازلهم وتكريمهم بين أسرهم، فقد بدأت اللجنة بزيارة منزل الطالبة زهراء محمد حسين الهاشم المتفوقة  في جامعة الملك فيصل كلية العلوم الزراعية والأغذية، ثم زيارة منزل الطالبتين زهراء يوسف أحمد  اللويم المتفوقة في جامعة الدمام كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم العلاج الطبيعي، و لبانه عبدالهادي علي اللويم المتفوقة  في جامعة الدمام كلية العلوم الطبية التطبيقية قسم العلاج الطبيعي، ومنزل الطالب عبدالله سلمان علي بوعيد المتفوق في جامعة لوبلن الطبية كلية الطب البشري في بولندا، وأخيراً زيارة منزل الطالبة وجدان جابر عبدالمحسن الهاشم المتفوقة في كلية محمد المانع الأهلية للعلوم الطبية تخصص صيدلة.
بدوره قال الطالب بوعيد “بَقَدَرِ ما غمرتنا زيارتكم العامرة من بهجة ،أنسُج لك أكف الشكرِ والثناءِ، وعنايتكم محط اهتمامنا بلاشك، سائلاً الجليل أن يكلل جهودكم والبذل المجتمعي برضاه عنكم “، كما ونوه  رئيس اللجنة التعليمية بالجمعية الأستاذ عيسى محمد العوض أن اللجنة تسعى من خلال التكريم إلى تقدير المتفوقين والمتفوقات وتحفيز البقية على التميز في الدراسة الأكاديمية .
وعلق رئيس اللجنة الثقافية بالجمعية أحمد صالح العبدالله بقوله: “تضع الجمعية من أولوياتهم تكريم الطلاب والطالبات في المراحل المتوسطة والثانوية والجامعية”.
IMG_4257 IMG_4268 IMG_4288 IMG_4290 IMG_4308 IMG_4322 IMG_4328 IMG_4330 IMG_4697 IMG_4717 IMG_5408 IMG_5420 IMG_4361

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>