لجنة مهرجان “ليالي شباب” بالأحساء تعقد اجتماعها التحضيري الأول

الزيارات: 2284
التعليقات: 0
لجنة مهرجان “ليالي شباب” بالأحساء تعقد اجتماعها التحضيري الأول
https://www.hasanews.com/?p=6378474
لجنة مهرجان “ليالي شباب” بالأحساء تعقد اجتماعها التحضيري الأول
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

عقدت اللجنة المنظمة للمهرجان الشبابي الرابع “ليالي شباب” الاجتماع التحضيري الأول لفريق العمل ، حيث أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي وتناول الأعضاء المحاور المتعلقة في بإنطلاق المهرجان في نسخته الرابعة بحضور قائد المهرجان بندر الذياب ومشرفي اللجان، كما تم تحديد موعد المهرجان وكذلك مقر المهرجان المقترح لهذا العام وتحديد البرامج والفعاليات المقترحه وذلك مع تحديد احتياجات ومتطلبات اللجان.
و اختتم الاجتماع بعدداً من التوصيات التالية :
تحديد موعد المهرجان من 20 الي 24 شوال القادم، وكذلك المكان المقترح الذي اجمع عليه الجميع بالساحة الملازمة لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بصورة مبدئيه، حيث تم اقتراح العديد من البرامج والفعاليات كما تم تكليف قائد البرامج بمتابعة هذه الفعاليات وتنسيقها.
هذا ويحتوي المهرجان على خيمتين وتحتوي على الخيمة الرئيسية للفعاليات الكبرى و خيمة الترفيه، و يتولى مشرف السيارات والعروض وضع الآلية لمشاركة السيارات وبيان مالهم وما عليهم وتقديم كل مايحتاجة إلى قائد المهرجان ومشرفي التجهيزات.
واختتم  “العرادي” حديثه على تأكيده للجميع ببذل الجهد والتواصل المستمر مع قائد المهرجان في اي فكرة او ملحوظه من شانها انجاح المهرجان وأعلن عن إطلاق مؤتمر صحفي لمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي وقائد مهرجان ليالي شباب الرابع بندر الذياب قبل إفتتاح المهرجان حيث سيتم دعوة كافة الإعلاميين والصحفيين لحضور المؤتمر والمشاركة فيه قبل التدشين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>