احدث الأخبار

مكتب خدمات المتبرعين يحث البراعم على البذل والعطاء

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
مكتب خدمات المتبرعين يحث البراعم على البذل والعطاء
https://www.hasanews.com/?p=6378220
مكتب خدمات المتبرعين يحث البراعم على البذل والعطاء
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

في بادرة فريدة من نوعها استهدف مكتب خدمات المتبرعين التابع لجمعية البر بالأحساء، الكائن بشارع الجامعة الأطفال الذين قدموا  صباح اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر من العام 1437هــ، مع ذويهم للتبرع بتقديم الهدايا المحفزة لهم.

حيث أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية عملت على زرع حب الصدقة لدى أبناء المتبرعين الذين يقدمون مع ذويهم لتقديم تبرعاتهم خلال أيام العيد من خلال حثهم على التبرعات بجزء من نصيبهم الذي حصلوا عليه من العيدية وتقديم الهدايا الرمزية المقدمة من الجمعية لهم  والتي تتناسب مع أعمارهم وجنسهم كمكافأة مقابل بذلهم.

وأشار البوسيف بأن هذه الخطوة النوعية جاءت بفكرة نابعة من فريق العمل بالجمعية الذي حرص على الاهتمام بالأطفال الذين يحضرون لمكتب خدمات المتبرعين خلال أيام العيد وحثهم على البذل والعطاء من خلال تقديم الصدقة وبيان فضلها وأجرها عند الله مهما كانت بسيطة، وذلك من أجل غرس قيمة البذل والعطاء لديهم منذ الصغر.

وأوضح البوسيف بأن أوقات عمل مكتب خدمات المتبرعين الواقع بشارع الجامعة أول يوم للعيد سيكون من الساعة 6:30صباحاً وحتى الساعة 11:30 ظهراً، ومن الساعة 5:30 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً.

أما في ثاني وثالث أيام العيد فيسفتح المكتب أبوابه للمتبرعين من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً، كما وأتاحت الجمعية خدمة الاستفسار عن خدماتها المقدمة بمكتب خدمات المتبرعين من خلال جوال الجمعية رقم (053754444) والمتاحة به خدمة الواتس اب والتيلجرام.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٧٠٦ (6) الاطفال يستلمون هدايهم بعد تبرعهم في اول ايام العيد مجموعة من الاطفال في انتظار تقديم تبرعاتهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>