عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

أندرويد تكشف عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل “نوجة”

الزيارات: 1835
التعليقات: 0
أندرويد تكشف عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل “نوجة”
https://www.hasanews.com/?p=6378178
أندرويد تكشف عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل “نوجة”
نت - الأحساء نيوز

كشفت جوجل أخيرا عن اسم الإصدار القادم من نظام تشغيل أندرويد والذي أطلقت عليه اسم أندرويد نوجة “Android Nougat” ويعتبر الاسم الجديد مفاجأة لجمهور جوجل وأندرويد، حيث أشارت كل التكهنات والتوقعات أن يحمل الإصدار الجديد اسم “نوتيلا”، وكانت تستخدم جوجل “نيويورك تشيز كيك” كاسم رمزي داخل الشركة لنظام التشغيل قبل الإفصاح عن اسمه.
وأعلنت جوجل عن الإصدار الجديد من أندرويد على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وكان المثير للجدل استخدام جوجل حسابها على سناب شات للمرة الأولى في الكشف عن نظام التشغيل الجديد.
ونشرت جوجل مقطع فيديو على حساب أندرويد الرسمي بموقع تويتر أظهرت فيه تماثيل مختلفة لجميع إصدارات أندرويد بعد كشف الستار عن “أندرويد نوجة”
وطرحت جوجل استفتاء لجماهيرها لاختيار اسم النسخة الجديدة من نظام التشغيل لكن “نوجة” لم يكن من ضمن الأسماء المقترحة لكن يبدو أن هذا ما اتفق عليه فريق العمل، ومن المتوقع أن تطرح جوجل النسخة الجديدة من أندرويد الخريف المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>