احدث الأخبار

” كوغر” يدين التفجيرات الإرهابية بالمدينة المنورة ومحافظتي جدة والقطيف

الزيارات: 1039
التعليقات: 0
” كوغر” يدين التفجيرات الإرهابية بالمدينة المنورة ومحافظتي جدة والقطيف
https://www.hasanews.com/?p=6377974
” كوغر” يدين التفجيرات الإرهابية بالمدينة المنورة ومحافظتي جدة والقطيف
واس - الأحساء نيوز

أدان مجلس العلاقات الخليجية الدولية ” كوغر” التفجيرات الإرهابية التي حدثت بالمدينة المنورة ومحافظتي جدة والقطيف وأوقعت عددا من الشهداء، مؤكدا تضامنه الكامل مع حكومة المملكة والحكومات الخليجية في تصديها لكافة أشكال الإرهاب الذي يستهدف أمن واستقرار المجتمع الخليجي والمقيمين فيه .
وقال رئيس “كوغر” رئيس الجمعية العربية للصحافة وحرية الإعلام بكوغر ” آرابرس” الدكتور طارق آل شيخان ان الاعتداء الآثم في المدينة المنورة فيه استهزاء بكل المقدسات الإسلامية ، وهو الأمر الذي لا يقبله المسلمون جميعا وبكل اختلافاتهم وتوجهاتهم ، وهذا يعني أن هؤلاء الخوارج يستهدفون الإسلام مع استهدافهم لدول الخليج ومجتمعه المتسامح، ويسعون للفساد في الأرض وإهلاك النفس.
ودعا آل شيخان المجتمع الخليجي بكافة شرائحه والمقيمين فيه الى الوقوف جنبا الى جنب مع الأجهزة الأمنية في تصديها للإرهاب وللمحاولات التي تنفذها هذه الفئات الباغية لزعزعة الأمن في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>