احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

بالصور.. أبراج دول الخليج تضيئ باللون الأخضر تضامناً مع المملكة

الزيارات: 2498
تعليقان 2
بالصور.. أبراج دول الخليج تضيئ باللون الأخضر تضامناً مع المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6377948
بالصور.. أبراج دول الخليج تضيئ باللون الأخضر تضامناً مع المملكة
نت - الأحساء نيوز

بادرت دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ودولة قطر إلى إضاءة أهم أبراج مدنهم باللون الأخضر تضامناً مع المملكة العربية السعودية حيال ماتتعرض له من عمليات إرهابية، وتعبيراً عن اللحمة الخليجية التي غالباً ماتكون حاضرة بين الأشقاء في ساعة الفرح والحزن.

حيث تزينت أبراج الكويت باللون الأخضر تضامنا مع المملكة بعد الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها مساء أمس الاثنين، وأسفرت عن استشهاد 4 من رجال الأمن. كما تزين برج خليفة تضامنا مع المملكة ضد الإرهاب الذي لم يراعي حرمة الشهر الكريم. كما كسى اللون الأخضر برج إسباير في قطر تضامناً مع المملكة.

 

7351871691467717513 900x450_uploads,2016,07,05,1d8fbec046

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي التركي

    شكرا للدول الخليج العربي

  2. ١
    شهراني صريح

    شكرا دول مجلس التعاون الخليج العربي ستبقى المملكه العربيه السعوديه درعا حصينا وسند وجيش قويا للذود عن الاراضي المقدسه وجميع اراضي الخليج

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>