تعرّف على موقف ” إيران” من التفجيرات التي طالت ٣ مدن سعودية أمس

الزيارات: 4918
تعليق 12
تعرّف على موقف ” إيران” من التفجيرات التي طالت ٣ مدن سعودية أمس
https://www.hasanews.com/?p=6377926
تعرّف على موقف ” إيران” من التفجيرات التي طالت ٣ مدن سعودية أمس
متابعات - الأحساء نيوز

أدانت الهجمات الانتحارية التي استهدفت 3 مدن سعودية هي المدينة المنورة وجدة والقطيف، حسبما ذكر التلفزيون الإيراني الحكومي الثلاثاء.

وقال الناطق باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي، إن طهران “تدين بشدة الإرهاب بكل أشكاله وفي كل مكان في العالم”، وأضاف أن “الإرهاب لا يعرف حدودا وليس هناك حل سوى التلاحم والوحدة الدولية والإقليمية ضد هذه الظاهرة”.

كما كتب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على “تويتر”: “لم يعد هناك خط أحمر للإرهابيين. السنة والشيعة سيكونون ضحايا إن لم نتحد”.

وقطعت الرياض علاقاتها الدبلوماسية مع طهران مطلع يناير، بعد مهاجمة متظاهرين إيرانيين لسفارتها في العاصمة طهران وقنصليتها في مدينة مشهد.

 

 

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    صريح

    مجوس خونه أكيد بيدين اجل بيقول لاادين علشان ابعد الشبهه عني

    • ١١
      بو فهد

      شاهد عيان في المدينة يقول سمع قبل التفجير واحد يصوت ويقول بهباه آي خدا به نامه خداوند

  2. ١٠
    الصالحية

    يقتلون القتيل ويمشون بحنازته !؟

  3. ٩
    الليلي

    يقول

    أن “الإرهاب لا يعرف حدودا

    وأنا أقول نعم ليس للارهاب حدود

    الا حدود جهوريتكم لم يضربها الأرهاب

    وهذا سؤال لايعرف أجابته الا نحن أبناء السنه والجماعة

    أما اتباعكم والموالين لكم لايزالون يعيشون في وهم المظلومية وأن جمهوريتكم أمبراطورية لاتقهر

    والحقيقة هي فقاعة صابون

  4. ٨
    غير معروف

    انتم راس افعى الارهاب مهما تلونتم

  5. ٧
    أحمد باشا

    يتمثلون بالمثل القائل :

    رمتني بدائها وانسلت!

    عليهم من الله ما يستحقون.

  6. ٥
    شنتر بن عداد

    الاتحاد قوة

  7. ٤
    ابوخالد

    تخسأون يالمجوس تقتلون وتمشون مع الجنازه ومهما استنكرتم الارهاب فلن يصدكم احد لان الارهاب من تحت عبائتكم القذره .

  8. ٣
    مواطن غيور

    لا تلمعون صورة ايران وتظهرون ميولكم لهم ايران واذنابها أعداء ولن يستعطفونا إلى يوم الدين
    .

  9. ٢
    سعيد الودعاني

    اسرائيل ارحم واطهر منكم ياهل ايران مهما ادنتوا

  10. ١
    شنتر بن عداد

    ان طالت والا اقصرت لابد من اعادة العلاقات
    في النهاية نحن جيران

    وحكومتنا رشيدة وعاقلة ومتزنة وسموحة ودائما ما تمد يد المسامحة

    واكرر
    العلاقات ستعود واظنها ليست بالبعيدة

    وحكومتنا ابخص
    واللي يقول غير كذا فهو جاهل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>