احدث الأخبار

بالصور .. تعاوني “العيون” يتكفل بتجهيز مصلى العيد بالمدينة

الزيارات: 2678
1 تعليق
بالصور .. تعاوني “العيون” يتكفل بتجهيز مصلى العيد بالمدينة
https://www.hasanews.com/?p=6377909
بالصور .. تعاوني “العيون” يتكفل بتجهيز مصلى العيد بالمدينة
أحمد العساف - الأحساء نيوز

تكفل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمدينة العيون بتجهيز مصلى العيد بالكامل لحرص العاملين بالممكتب على أن يؤدي المصلون صلاة العيد داخل المصلى بعد أن تم نظافة أرضيته وتسويتها ورشها بالماء مع فتح أربعة مخارج جديدة للمصلى وفرشه بالكامل بكل يسر وسهولة لجميع المصلين .
حيث تم تأجير 500 سجادة موزعة في مصلى الرجال والنساء مع تأمين 30 كرسي للرجال و30 كرسي للنساء ، وتم تجهيز البخور على مداخل المصلى .
وجهز المكتب التعاوني مقره الرسمي للإخوة المقيمين والزائرين للمعايدة ، ويقدم المكتب التعاوني 300 بطاقة سوا  وموبايلي للمعايدة على أهاليهم في أوطانهم .
وحث رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعيون الشيخ صالح بن خليفة الكليب جموع المصلين بالتقيد بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم أكل التمر أو الرطب في المنزل وترا قبل حضورهم إلى المصلى وإلتزام التكبير قبل دخول الإمام والبعد عن الذكر الجماعي .

وقال ” الكليب”  ما دفعنا إلى القيام بهذا العمل الجبار واجب علبنا تجاه ديننا وخدمة للمسلمين وأهالينا .

سائلاً الله أن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم وأن يحفظ على هذه البلاد ما تنعم به من نعم لا تعد ولا تحصى في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده الأمين.

 

image image image image image image image image image image image image image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوعلي

    جزاك الله خير يا شيخ صالح على هذي البادرة الطيبة من امثالك وانت رجل تفتخر بك المدينة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>