احدث الأخبار

تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر الجيل يفوز على عرعر .. وهجر و النجوم يخسران من أحد و الخليج

تعرّف على خدمة Stencil الجديدة لإنشاء صور مميزة بسرعة وسهولة

الزيارات: 1664
التعليقات: 0
تعرّف على خدمة Stencil الجديدة لإنشاء صور مميزة بسرعة وسهولة
https://www.hasanews.com/?p=6377774
تعرّف على خدمة Stencil الجديدة لإنشاء صور مميزة بسرعة وسهولة
نت - الأحساء نيوز

يحتاج الكثير من المستخدمين كالمسوقين وغيرهم إلى إنشاء محتويات بصرية جذابة لنشرها على الشبكات الاجتماعية المختلفة بهدف خلق المزيد من التفاعل مع المتابعين.

خدمة Stencil تُعد من ضمن الخدمات المميزة التي تتيح للمستخدم إنشاء وتصميم الصور بكل سهولة، مع توفيرها للوحة تحكم بسيطة ومرنة.

حيث توفر الخدمة إمكانية إنشاء الصور بجودة عالية وإضافة الخطوط وتخصيصها بطريقة جذابة وأنيقة، مع دعمها لمجموعة واسعة من المزايا الأخرى كالقوالب الجاهزة والأشكال.

وتوفر الخدمة إضافة خاصة لمتصفح جوجل كروم وذلك لتسهيل إنشاء الصور وحفظها في أي وقت أثناء تصفح الإنترنت.

ويُمكن للمستخدمين إنشاء الصور بحسب المعايير الخاصة بكل شبكة اجتماعية، حيث توفر الخدمة جميع القياسات اللازمة للشبكات الاجتماعية وكل ما عليك فعله هو اختيار الشبكة التي ترغب بنشر الصورة عليها مثل تويتر، فيس بوك وإنستاجرام.

ويُمكن للمهتمين بالخدمة الاشتراك في الخطة المجانية أو المدفوعة، حيث توفر الخدمة المجانية خيارات محدودة من بينها إنشاء 10 صور شهرياً فقط مع محدودية الأيقونات والخلفيات في لوحة التحكم.

أما الخدمة المدفوعة، والمتاحة مقابل 9 دولار أمريكي شهرياً، فتدعم إنشاء الصور بعدد غير محدود، كما توفر أكثر من نصف مليون صورة مجانية بالإضافة إلى ما يزيد عن 200 ألف من الأيقونات والرسومات في مختلف التصنيفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>