احدث الأخبار

“العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية لحملة الثانوية العامة والدبلوم الفني.. فتح باب التقديم ببرنامج تأهيلي في الخطوط السعودية اليوم الجمعة.. توقعات بتساقط الثلوج على منطقتين وانخفاض الرؤية بأماكن أُخَر في المملكة دراسة أمريكية تكشف فوائد جديدة لـ”فيتامين الشمس د”.. تعرف عليها مساء اليوم.. انطلاق منافسات بطولة العالم “فورمولا إي الدرعية”

“الدفاع الجوي” تعترض صاروخاً باليستياً باتجاه مدينة أبها

الزيارات: 1289
التعليقات: 0
“الدفاع الجوي” تعترض صاروخاً باليستياً باتجاه مدينة أبها
https://www.hasanews.com/?p=6377766
“الدفاع الجوي” تعترض صاروخاً باليستياً باتجاه مدينة أبها
واس - الأحساء نيوز

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن في بيان لها ، أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت في تمام الساعة 6:10 من صباح اليوم صاروخا باليستيا تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة أبها ، و قد تم اعتراض الصاروخ بدون أي أضرار ولله الحمد ، وقد بادرت قوات التحالف الجوية في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ.
ويأتي ذلك استمراراً للأعمال العبثية التي تمارسها المليشيات الحوثية والمخلوع صالح بهدف إفشال الجهود الدولية لإيجاد حل سياسي للوضع في اليمن.
وقيادة التحالف إذ تعلن ذلك لتؤكد أنها ستتصدى بكل حزم لهذه الأعمال وستستمر في احترام التزاماتها تجاه المجتمع الدولي، والشعب اليمني على حد سواء، لإنجاح المشاورات الجارية في الكويت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>