مستفيدو جمعية الإعاقة بالأحساء يشاركون رجال الهلال الأحمر إفطارهم الرمضاني

الزيارات: 2020
التعليقات: 0
مستفيدو جمعية الإعاقة بالأحساء يشاركون رجال الهلال الأحمر إفطارهم الرمضاني
https://www.hasanews.com/?p=6377682
مستفيدو جمعية الإعاقة بالأحساء يشاركون رجال الهلال الأحمر إفطارهم الرمضاني
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

شارك عدد من مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ممثلين في فريق عطاء لذوي الإعاقة الحركية، بالإضافة إلى عدد من موظفي العلاقات العامة والإعلام وجبة الإفطار مع رجال الهلال الأحمر؛ حيث كان في استقبالهم عددٌ من أفراد المركز يتقدمهم مدير وحدة الهلال الأحمر الأستاذ حمد سعد السبيعي .

وقد أشار سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري: “بأن هذه الزيارة تأتي في إطار دمج الأشخاص ذوي الإعاقة وتوعية مختلف القطاعات بقضيتهم، كما تأتي أيضا في إطار دعم رجال الهلال الأحمر السعودي الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل حماية أفراد المجتمع خصوصًا في هذا الشهر الكريم، حيث تكثر نسبة الحوادث، ويترتب على هذا بذل جهد مضاعف من قِبلهم، لذلك وجب على الجميع مشاركتهم معنويا ورد الجميل لهم و لو بالقليل”.

و اشتملت الزيارة على تعريف بأقسام المركز و شرح أهمية كل قسم ودوره في التعامل مع الحالات إضافة إلى شرح عملي لكيفية استقبال الحلالات و مباشرتها فورًا و كيفية التعامل مع الإسعافات الأولية في حال تأخر فرق الإنقاذ، إضافة إلى تطبيق عملي من قبل مستفيدي الجمعية .

و تقديرا و امتنانا من إدارة الجمعية للإخوة في إدارة الهلال الأحمر قدم مسؤول الفعاليات والأنشطة في الجمعية الأستاذ عبدالله الزبدة نيابة عن مدير عام الجمعية  درعا تذكاريا لمدير وحدة الهلال الأحمر بالأحساء الأستاذ حمد السبيعي، وذلك تقديرًا له و لجهود فريقه المبذولة تجاه الوطن وأبنائه ، متمنيًا له ولزملائه دوام التوفيق والسداد .

وقد حضر حفل الإفطار من جانب الجمعية كلٌ من مسؤول الإعلام الأستاذ ممدوح الحمدان ، والأستاذ عمر الصويغ، وعددٌ من مستفيدي الجمعية من الأشخاص ذوي الإعاقة كان من أبرزهم الأستاذ خالد الضامر، والأستاذ سلطان العميري.

DSC_0162 DSC_0203

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>