احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالفيديو.. قال إن معه “حزام ناسف” فأشبعه المصلون ضرباً داخل المسجد

الزيارات: 5019
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6377472
بالفيديو.. قال إن معه “حزام ناسف” فأشبعه المصلون ضرباً داخل المسجد
وكالات - الأحساء نيوز

لم تمض أيام قليلة على تفجير مطار أتاتورك حتى عاد الرعب إلى نفوس الأتراك، عقب قيام شخص بالإدعاء أن لديه حزاماً ناسفاً ومستعد لتفجيره في مسجد.

الواقعة شهدها مسجد Sabanci في مدينة أضنة التركية، خامس أكبر مدينة من حيث تعداد السكان، حين تقدم أحد الأشخاص وخطف الميكرفون من إمام المسجد الذي كان يلقي خطبة الجمعة، وقال جملة واحدة «سأفجر نفسي»، فحل الذعر في المصلين الذين تدافعوا يميناً و شمالاً وتوقفت خطبة الجمعة، وحاول الأمن التدخل.

وبعد برهة من الزمن تبين أن الإنتحاري المزعوم لا يملك أي متفجرات، فهاجمه المصلون وأشبعوه ضرباً وأخرجوه من المسجد، وكان سيلقى حتفه على أيديهم لولا تدخل قوات الأمن التي قامت باعتقاله.

وأظهر مقطع فيديو لحظة هجوم المصلين على الإنتحاري، حيث استمروا في ضربه داخل المسجد وفي ساحته الداخلية إلى أن تدخلت قوات الأمن.

وما زال التوتر سائدا في تركيا في أعقاب تفجير انتحاري ثلاثي في مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول يوم الثلاثاء، مما أسفر عن 44 حالة وفاة وإصابة 239 شخصا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>