احدث الأخبار

مكافأة 10 ملايين دولار مقابل معلومات تقود إلى حجي عبدالله الشورى يناقش الأسبوع المقبل مقترح التشهير بالمتحرشين في أيام الوطن “لمار التطوعي” يغرس350 شتلة لِـ 90 مستفيدًا بالأحساء بعد شهر.. نهاية معركة “أسمن رجل في العالم” مع كورونا الديوان الملكي: وفاة الأمير سعود بن فهد بن منصور بن جلوي.. والدفن في الأحساء في الأحساء وفاة إمرأة “على الرصيف” إثر حادث تصادم بين مركبتين.. “صور” 5 مقتنيات للملوك وذويهم في الأحساء … تعرّف عليها (فيديو) سلطان بن سلمان: بلادنا قامت على وحدة للقلوب قبل وحدتها الجغرافية لماذا يتوجب على العالم الأخذ برؤية الملك سلمان في التعامل مع إيران؟ فيديو .. الأمن العام يستعرض العقوبات الخاصة بالتجمعات المخالفة و”متحدث الصحة” يصفها بالمؤلمة “الجبير” يبحث أبرز المستجدات ومجالات التعاون مع نائب وزير خارجية المجر بأمر الملك سلمان .. منح أوسمة لـ1486 من المدنيين والعسكريين نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة

سويسرا تحرم فتاتين مسلمتين من الجنسية!!!

الزيارات: 1601
1 تعليق
سويسرا تحرم فتاتين مسلمتين من الجنسية!!!
https://www.hasanews.com/?p=6377388
سويسرا تحرم فتاتين مسلمتين من الجنسية!!!
متابعات - الأحساء نيوز

رفضت السلطات السويسرية طلب فتاتين مسلمتين الحصول على الجنسية، بعد امتناعهما عن أخذ دروس سباحة في المدرسة، لوجود فتيان في المسبح.

على الرغم من أن عمر الفتاتان يتراوح بين الـــ 12 و14 عاماً، وتعيشان في مدينة بازل الشمالية، قد قدمتا طلب الحصول على الجنسية السويسرية منذ بضعة أشهر، إلا أنه تم رفضه، بحسب ما أفادت السلطات السويسرية.

وقالت الفتاتان اللتان في تصريحات صحافية، إن دينهما يمنعهما من ممارسة السباحة في نفس المسبح مع الفتيان، وبالتالي رفض طلبهما نظراً لأنهما “لم تلتزما بالمنهج الدراسي” الذي يفرض أخذ دروس السباحة، وفقاً للسلطات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عيسى بن خليفه العيسى من الأحساء..

    تاج من القبلات على رأسكما يافتاتي الصغيرتان بالعمر الكبيرتان لإلتزامكما بالمثل والقيم الدينية العليا.

    الوسام الأكبر لكما الحصن الإسلامي الذي لم تشبه شوائب الإختلاط ،فلقد كان بإمكانهما أن تقولان ((لا من شاف ولا من دري))
    إلا أنهما جعلا من الله الرقيب الأول .

    وعلمتا أن ((حجابي هو درعي وهو بابي))
    ما أعظمكما بهذه الهوية.
    لا زلت قدمكما في يوم تزل فيه الأقدام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>