بالفيديو: الشريان يٌحرج مدير مجموعة mbc ويرد عليه “أنت مسحت فيني البلاط قبل 12 سنة.. أيش رأيك فيني الآن!

الزيارات: 4985
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6377303
بالفيديو: الشريان يٌحرج مدير مجموعة mbc ويرد عليه “أنت مسحت فيني البلاط قبل 12 سنة.. أيش رأيك فيني الآن!
متابعات - الأحساء نيوز

تناول الإعلامي داود الشريان خلال لقائه مع ضيف برنامجه مع الإعلامي والأكاديمي علي جابر مدير مجموعة ام بي سي، موقفاً جمعه بجابر في العام 2004، حيث أساء علي جابر للشريان أثناء لقاء جمعهم في تلفزيون دبي، ليضحك جابر بعد تذكره الموقف ويقدم اعتذاره للشريان.

وروى داود الشريان تفاصيل الواقعة التي حدثت قبل 12 سنة، حيث قدم نموذجا لبرنامج ليقدمه على الشاشة وذهب لتسليمه لمديره في تلفزيون دبي والذي كان علي جابر، ليرد عليه جابر بسيل من الانتقادات وكلمات مسيئة معترضاً على المضمون الذي قدمه الشريان في نموذجه.

وقدم علي جابر اعتذاره للشريان، قائلاً “أعتذر عن كل الكلمات النابية اللي قلتلك وقتها”، مشيراً إلى أنه أحياناً يخرج منه كلام لا يقصده مع ضغط العمل.

الجدير بالذكر ان مجموعة MBC” عينت في 2011 الأكاديمي والإعلامي المعروف “علي جابر” مديرًا عامًّا لقنواتها، اعتبارًا من شهر سبتمبر، ليخلف المدير العام السابق “تيم ريوردان” الذي اختار التقاعد من منصبه الإداري الحالي، والتفرغ لمهامه الجديدة مستشارًا لرئيس مجلس إدارة مجموعة “MBC” الشيخ “وليد بن إبراهيم آل إبراهيم”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>