احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

“الصحة” تعلن عن حركة النقل الخارجي للمرحلة الثالثة لمنسوبيها

الزيارات: 2368
التعليقات: 0
“الصحة” تعلن عن حركة النقل الخارجي للمرحلة الثالثة لمنسوبيها
https://www.hasanews.com/?p=6377299
“الصحة” تعلن عن حركة النقل الخارجي للمرحلة الثالثة لمنسوبيها
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة عن نتائج حركة النقل الخارجي، للمرحلة الثالثة لمنسوبيها، حسب الوظائف المتاحة، ودعمًا لمرافق الوزارة المختلفة، بما لا يتعارض مع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في الجهات التي يتم الانتقال منها، علمًا بأنه تم تحقيق رغبات ٦٠٪‏ من رغبات المتقدمين خلال عام ١٤٣٧ هـ، وذلك في ثلاث مراحل من حركة النقل الخارجي.

وحثت الوزارة منسوبيها المنقولين المباشرة بمقر الوظائف الجديدة، خلال خمسة عشر يومًا، كحد أقصى، تبدأ من تاريخ ١٤٣٧/١٠/٦هـ.

وتأتي عمليات النقل إلكترونيًا انطلاقًا من حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين موظفي الوزارة، الراغبين في النقل، سواء الداخلي بين مرافق المديرية التابع لها الموظف، أو الخارجي بين مديريات الشؤون الصحية.

يُذكر أن موقع وزارة الصحة يعمل على التواصل مع الموظفين كافة الذين شملتهم حركة النقل على الرابط www.moh.gov.sa، إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين الذين شملتهم حركة النقل.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>