بالصور.. خيرية “العيون” تفتتح معهداً للتدريب لخدمة أبناء المدينة

الزيارات: 2383
1 تعليق
بالصور.. خيرية “العيون” تفتتح معهداً للتدريب لخدمة أبناء المدينة
https://www.hasanews.com/?p=6377165
بالصور.. خيرية “العيون” تفتتح معهداً للتدريب لخدمة أبناء المدينة
أحمد العساف - الأحساء نيوز

دشن رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية خالد بن محمد الحسين مساء أمس الأربعاء بجمعية العيون الخيرية معهد الجمعية للتدريب بحضور مدير إدارة التدريب الأهلي في المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بالأحساء وحيد بن صالح العيد وبحضور عدداً من المسؤولين والوجهاء والأهالي.

واشتمل حفل التدشين على القرآن الكريم ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد الحسين التي رحب في بدايتها بالحضور وشكر من خلالها كل من ساهم في إطلاق المعهد والموقع الإلكتروني الخاص به ثم تحدث في نبذة موجزة عن المعهد الذي يعمل تحت إشراف مباشر من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالأحساء واختتم كلمته بأن يحفظ الله بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه .

بعد ذلك جاءت كلمة الأهالي قدمها نيابة عنهم مدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم الأحساء حمد بن سعود العمر شكر من خلالها الجمعية على تدشين المعهد وأكد خلالها إن التدريب على علاقة كبيرة برؤية المملكة 2030 وعرض بعد ذلك نماذج تؤكد أهميته .

وتحدث المدرب القدير خالد بن محمد الماضي عن نشأة الجمعية ومشاريعها التي تأتي تباعاً وبشكل مميز ثم التقطت صورة جماعية للحضور تلاها جولة على المعهد تفاعل معها المدربون وأبدوا استعدادهم الكبير للتعاون .

هذا، ويقدم المعهد دورات تدريبية في مجالات الحاسب الآلي ، الإداري والمالي ، الاجتماعي وتطوير الذات بواسطة مدربين متميزين ويقع المعهد في الجهة الشرقية من مبنى الجمعية ويعود ريعه لمستفيدي الجمعية من الأيتام والأرامل والمحتاجين وبمناسبة الافتتاح أعلن المعهد عن خصومات خاصة احتفاءً بهذه المناسبة.

 

image

image

 

image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احساس المشاعر

    زين زين زين لعيالنا مستقبلاً

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>