احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

الضحية “فيض” ذهب ليشتري الإفطار فعاجلته تفجيرات أتاتورك

الزيارات: 2391
التعليقات: 0
الضحية “فيض” ذهب ليشتري الإفطار فعاجلته تفجيرات أتاتورك
https://www.hasanews.com/?p=6377102
الضحية “فيض” ذهب ليشتري الإفطار فعاجلته تفجيرات أتاتورك
متابعات - الأحساء نيوز

لا تزال التفاصيل تتوالى في حادث التفجير الدموي، الذي ضرب مطار “أتاتورك” الدولي بإسطنبول، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للشهيد عبدالرحمن فيض، أحد ضحايا تفجيرات المطار التركي.

وأوضحت معلومات، الأربعاء ، أن الشهيد “فيض” ذهب ليشتري وجبات من أجل الإفطار، لكن يد الغدر التي خططت للتفجيرات كانت الأسبق.

وقال سفير المملكة لدى تركيا، إن هناك تنسيقًا مع القنصلية في إسطنبول لمتابعة الوضع الصحي للمصابين وتقديم كل أنواع الرعاية لهم.

وأعلنت القنصلية السعودية في إسطنبول الأربعاء (29 يونيو ) عن ست حالات وفاة و27 حالة إصابة، وأشارت إلى ورود بلاغات من أقارب المصابين، اتضح فيها أن هناك خمس حالات في عداد المفقودين.

وبينما تم توزيعهم المصابين على 10 مستشفيات بإسطنبول، فقد أكّد مكتب حاكم إسطنبول، أن حصيلة الاعتداء الذي نفذه ثلاثة انتحاريين في المطار مساء الثلاثاء، ارتفعت إلى 41 قتيلًا و239 جريحًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>