احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

العمل: لن نسمح لأي منشأة بإعلان الوظائف دون وجود أفضلية للسعوديين

الزيارات: 1599
التعليقات: 0
العمل: لن نسمح لأي منشأة بإعلان الوظائف دون وجود أفضلية للسعوديين
https://www.hasanews.com/?p=6376915
العمل: لن نسمح لأي منشأة بإعلان الوظائف دون وجود أفضلية للسعوديين
محليات - الأحساء نيوز

أكد خالد أباالخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوزارة تابعت ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لإعلان وظيفي لإحدى شركات القطاع الخاص العاملة بالمملكة، الذي تضمن فرصاً وظيفية متاحة لجنسية عربية للعمل لدى الشركة، حيث تؤكد بأنها لن تسمح لأي منشأة بالإعلان دون وجود أفضلية للسعوديين.

وأشار إلى أن الوزارة تود أن توضح أنه بعد الوقوف الميداني لفرق التفتيش على موقع الشركة الواقعة في محافظة جدة، ولقاء المسؤولين فيها للتحقق من فحوى الإعلان، تبين أن الإعلان نشر قبل نحو ثلاث سنوات في تلك الدولة العربية، وتم فيه دعوة أبناء تلك الدولة إلى الالتحاق بالفرص الوظيفية.

كما تبين من خلال الزيارة الميدانية، أن لدى الشركة في الوقت الحالي أكثر من 13 شاباً سعودياً يعملون مديري مبيعات في الشركة، حيث تحققت الوزارة وفقاً لبيان طلبته من الشركة عن السعوديين وأماكن عملهم، ولاسيما في مجال المبيعات، وتم الاطلاع أيضاً على خطط الشركة لتوطين مجموعة من الوظائف لديها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>