احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالتفاصيل.. “المسابقات” تعلن جدول دوري عبداللطيف جميل 2016-2017

الزيارات: 3023
التعليقات: 0
بالتفاصيل.. “المسابقات” تعلن جدول دوري عبداللطيف جميل 2016-2017
https://www.hasanews.com/?p=6376679
بالتفاصيل.. “المسابقات” تعلن جدول دوري عبداللطيف جميل 2016-2017
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم جدول الدور الأول من مسابقة دوري عبداللطيف جميل 2016-2017 والذي سينطلق في يوم الخميس 11 أغسطس الموافق 8/11/1437هـ على أن ينتهي الدور الأول يوم الجمعة 16 ديسمبر 2016 الموافق 17/3/1438هـ.

هذا وسيشهد الدور الأول ثلاث توقفات خلال شهر سبتمبر (أيام الفيفا + أيام الحج) وأكتوبر ونوفمبر لأيام الفيفا التي ستشهد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2018.

وكذلك ستلعب بعض مباريات كأس سمو ولي العهد خلال الدور الأول من الدوري حيث سيكون دور الـ32 من 25-28 أغسطس، ودور الـ16 من 26-29 سبتمبر ودور الـ8 24-25 أكتوبر بينما سيكون دور الأربعة والنهائي خلال الدور الثاني.

ووافقت لجنة المسابقات على طلبي النادي الأهلي ونادي الاتحاد بإقامة أول ثلاث جولات خارج ملاعبهم نظراً لأعمال الصيانة التي تشهدها مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تقديراً لرغبة الناديين بالاستفادة من جمهورهما في كل المباريات دون تحملهم مشقة السفر إلى أقرب ملعب.

هذا وأكدت لجنة المسابقات أن جدول الدور الثاني سيصدر أول شهر ديسمبر بعد اتضاح عدد الفرق المشاركة آسيوياً وإعلان مواعيد وأماكن مبارياتها.

وتمنت لجنة المسابقات التوفيق لجميع الفرق متمنية أن يظهر الموسم الرياضي بالشكل المثالي.

 

image image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>