احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

ضمن برنامج إجازتي

ملتقى “فاز” بنادي “ركاز” يختتم البرنامج الصيفي الرمضاني بمسابقة أهل القرآن

الزيارات: 1576
التعليقات: 0
ملتقى “فاز” بنادي “ركاز” يختتم البرنامج الصيفي الرمضاني بمسابقة أهل القرآن
https://www.hasanews.com/?p=6376035
ملتقى “فاز” بنادي “ركاز” يختتم البرنامج الصيفي الرمضاني بمسابقة أهل القرآن
محمد العديل - الأحساء نيوز

ضمن برنامج إجازتي أختتم ملتقى فاز بنادي ركاز البرنامج الصيفي الرمضاني يوم أمس الأربعاء بمسابقة أهل القرآن في القرآن الكريم وعلومه وشارك فيها ١٢ فريق تأهلت منهم ٨ أفرقة تنافسوا على المراكز الأولى قدم المسابقة المبدع الأستاذ المتعاون مع النادي أ/أحمد الحمل وتكونت لجنة التحكيم من أ/محمد الحسن و أ/سعد الخضير.

حيث حصل على المركز الأول بعد عدة جولات فريق الجوهرة والثاني فريق الحكمة والثالث فريق نادي محاسن، حضر المسابقة المشرف المتابع للنادي أ/وجدي السعيد و عدد من المهتمين بعلوم القرآن .

في الختام شكر مدير النادي أ نامي بن مهنا النامي الأستاذ عبداللطيف السعيد المتعاون والمعد للمسابقة وفريق العمل وكرم مع المشرف المتابع الفائزين ثم تناول الجميع وجبة السحور .

IMG_6077

IMG_6078

IMG_6079

IMG_6080

IMG_6081

IMG_6082

IMG_6083

IMG_6084

IMG_6085

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>