احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بالفيديو … امرأة تطارد أفعى ضخمة وتنقضّ عليها

الزيارات: 2359
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6376002
بالفيديو … امرأة تطارد أفعى ضخمة وتنقضّ عليها
متابعات - الأحساء نيوز

ظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، لحظة قيام امرأة شجاعة بمطاردة أفعى يبلغ طولها عدة أمتار والانقضاض عليها كالصقر وفق ما قالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

ويظهر الفيديو الذي تم تصويره في البيرو، المرأة وهي تقترب من الأفعى التي توجهت لتختفي خلف الشجيرات، وتنقض عليها بحركة سريعة وخاطفة لتمسك برأسها بيد وبجسدها باليد الأخرى، وسط استغراب من أصدقائها الذين حاولوا ثنيها عن ما تفعل في بداية المطاف.

وقد سُمعت أصوات أصدقاء المرأة وهم يصرخون بذعر لتحذيرها من مغبة ما تفعله. وبدأت الأفعى تلتف حول ذراع المرأة ولكن ذلك لم يثني المرأة عن التشبث بالأفعى أكثر.

من الجدير بالذكر بأن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو منذ عدة أيام يظهر امرأة وهي تخاطب أفعى وتنعتها بالشريرة قبل أن تهاجمها الأفعى وتحاول التهام هاتفها النقال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>