دعوة 103 من المتقدمات على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية

الزيارات: 1537
1 تعليق
دعوة 103 من المتقدمات على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية
https://www.hasanews.com/?p=6375704
دعوة 103 من المتقدمات على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية
محليات - الأحساء نيوز

طالبت وزارة الخدمة المدنية، 103 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية “نساء” والمعلنة في بداية شهر رمضان الجاري، إلى مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة اعتبارًا من الأحد القادم لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأوضحت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، أن المطلوب مراجعتهن ممن تمت مفاضلتهن بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، أقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، مشيرة إلى أن من لم تحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولا منها عن الرغبة في التوظيف، لافتة إلى أن “الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما التأكد من سلامة البيانات”.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وبالنسبة للحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي، كما اشترطت إحضار شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية، وبطافة التسجيل المهني سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، قائلة إن من لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منها عن رغبتها في التوظيف.

كما دعت الوزارة الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف الهندسية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم عليها سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، مشيرة إلى أن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف الشاغرة التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 17 /9 /1437هـ.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>