احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

للعام الــ

مركز آمال النسائي يُقيم مأدبة “إفطار صائم”

الزيارات: 1742
التعليقات: 0
مركز آمال النسائي يُقيم مأدبة “إفطار صائم”
https://www.hasanews.com/?p=6375368
مركز آمال النسائي يُقيم مأدبة “إفطار صائم”
حليمة عبد الهادي - الأحساء نيوز

الرغبة الدائمة في فعل الخير والجهود الجبارة في العمل الاجتماعي سمة رافقت طاقم إدارة مركز “آمال النسائي” ممثلاً بالأستاذة ليلى الشواكر، حيث تجسد ذلك من خلال “مائدة إفطار صائم” أقامها طاقم المركز مؤخراً للأيتام بمنتجع سنتاريا، للعام الثالث على التوالي، بتشريف عوائل الشهداء الذين استشهدوا في تفجير مسجد الإمام الرضا بمحاسن الموافق لليوم الــــ19 من شهر ربيع الثاني للعام الهجر الجاري، وذلك بجهود متطوعات المركز تنظيماً وتجهيزاً وترتيب برنامج الأيتام.

يأتي هذا البرنامج ضمن الأعمال والبرامج التي يُنفذها المركز، والتي تُصنف ضمن باب من أبواب الخير، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأيتام.

رافق مائدة الإفطار برنامج تثقيفي ترفيهي في الوقت نفسه، حيث أعقب مائدة الإفطار إلقاء كلمة عن فضل العمل التطوعي وخدمة المجتمع ألقاءها الشيخ حسين العايش، كما وتخللت الجلسة  تعريف بالمركز وبرامجه، تلاه إقامة ألعاب للأطفال، وإجراء حوارات مع عوائل الشهداء، الذين استشهدوا في تفجير مسجد محاسن، في جلسة ودية، عرفت بمحاسن أولئك الشهداء، الذين اتفقوا على أن تكون الشهادة ميزة يُعرفون بها، ليكن مصدر فخر وإعزاز، وإرث ارثوه لذويهم.

وعن أفضل هدية فضل ذوي الشهداء أن يُهدوها لشهدائهم في رمضان كانت قراءة آيات القرآن الكريم، التي تُعتبر أفضل ما يُدخل السرور إليهم.

الجدير ذكره أنه أكمل فعاليات البرنامج، وأضفى على جو الجلسة الفرح حضور فريق “راوي” الترفيهي من منطقة الدمام، ممثلاً بالأستاذة كفاح البوعلي، مُصطحبين معهم مغلفات للأطفال، ومُحيين مناسبة القرقيعان.
لتأتي فقرة ختام البرنامج بتكريم عوائل الشهداء.

IMG-20160621-WA0030 IMG-20160621-WA0032 IMG-20160621-WA0034 IMG-20160621-WA0036 IMG-20160621-WA0033

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>