“فيس بوك” يضيف تغييرات جديدة على صندوق الوارد

الزيارات: 1403
التعليقات: 0
“فيس بوك” يضيف تغييرات جديدة على صندوق الوارد
https://www.hasanews.com/?p=6374361
“فيس بوك” يضيف تغييرات جديدة على صندوق الوارد
متابعات - الأحساء نيوز

في خطوة أولى فى إعادة تغيير وتصميم البريد الوارد من خلال ابتكار شيء كان أكثر اندماجاً بدلاً من شكل الجدول الزمنى الذي اعتاد المستخدمون عليه، كشف رئيس فيس بوك لقطاع ماسنجر ديفيد ماركوس، عن أن الشركة ستغير من مفهوم البريد الوارد “inbox” الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 وأن البريد الوارد الجديد، الذي سيصل إلى المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتكون من “قوائم” ستسهل على المستخدمين التواصل وسيتكون البريد الوارد الجديد من قوائم لكلٍ من أعياد الميلاد المقبلة للأشخاص المفضلة لديك، وللأصدقاء الذين تتواصل معهم باستمرار، وفقاً لما صرح به ماركوس ونقله موقع “بزنس انسايدر” الأمريكي.

يذكر أن “فيس بوك” أطلقت تحديثاً جديداً لتطبيقها للتراسل الفوري ماسنجر على كل من أجهزة أندرويد وiOS يتيح للمستخدمين لعب كرة القدم مباشرة مع الأصدقاء من خلال التطبيق، حيث تعد هذه هي اللعبة الثانية التي تتيحها فيس بوك داخل تطبيق ماسنجر بعدما أتاحت خلال شهر مارس الماضي لعبة كرة السلة، حيث تسعى فيس بوك لجعل ماسنجر منصة مستقلة يمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقات داخلها بالإضافة إلى إمكانية تقديم الدعم الفنى للعملاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>